المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طنطا يحصل علي خدمات «مانجا» النصر رسميًا

الجمعة 03/مايو/2019 - 01:28 م
مانجا لاعب طنطا الجديد
مانجا لاعب طنطا الجديد
أحمد كمون
طباعة
نجح نادي طنطا، الوافد الجديد إلى الدوري المصري الممتاز، في الحصول علي خدمات "جون مانجا"، صانع ألعاب فريق النصر رسميًا، ضمن صفقات طنطا استعدادًا للموسم الكروي القادم.


صفقة قوية في استعدادات نادي طنطا للموسم الكروي الجديد من الدوري الممتاز

وحضر جون مانجا لمقر النادي، بصحبة وكيلة محمد الفيومي،  ووقع علي عقود الانضمام لـ نادي طنطا في حضور لجنة الكرة بالنادي، ليمثل أبناء الغربية في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

يذكر أن جون مانجا احد اهم لاعبي النصر القاهري ويمتلك امكانيات فنية جيده ويعد اضافة قوية لنادي طنطا في الدوري المصري الممتاز.

كما حصل نادي طنطا علي توقيع احمد فهمي لاعب غزل المحلة، وقام بتوقيع عقود انضمامه لطنطا رسميًا.



نادي طنطا يغازل أحمد الشيخ لتدعيم صفوف الفريق قبل إنطلاقة الموسم الجديد

من ناحية اخري فتح مجلس ادارة نادي طنطا، برئاسة فايز عريبي باب التفاوض مع أحمد الشيخ لاعب حرس الحدود وعلمنا من مصادرنا ان الاعب يرحب بالعودة لصفوف طنطا، وكان الشيخ أنتقل لصفوف الاتحاد السكندري عقب صعود طنطا لـ الدوري المصري الممتاز موسم 2016.

جاء ذلك بناءًا علي ترشيحات أيمن المزين، المدير الفني، وأعضاء لجنة الكرة، ودخل مسئولي النادي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين في الدوري الممتاز؛ لدعم صفوف الفريق في الموسم القادم بعد العوده لـ الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى، الاستغناء عن السباعى إسلام البعلى وأسامة مرعى ومحمد فوزى ومحمد خليفة وعلاء كمال ومحمد فوزى ومحمود مكى وذلك عقب صعود الفريق لـ الدوري المصري الممتاز.

وقرار مجلس إدارة طنطا توجيه الشكر للاعبين السبعة بعد التقرير الفنى الذى قدمه أيمن المزين المدير الفنى للفريق والذى طالب بالاستغناء عن اللاعبين السبعة بالإضافة لإنهاء إعارة إسماعيل بامبا القادم للفريق من صفوف اتحاد لشرطة على سبيل الإعارة فى يناير الماضى الذى ساهم فى تسجيل ثلاثة أهداف قادت الفريق للصعود لـ الدوري المصري الممتاز.



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads