المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط 39 قطعة سلاح ناري و97 قضية مخدرات في قبضة الأمن العام

الجمعة 03/مايو/2019 - 03:03 م
قطاع الأمن العام
قطاع الأمن العام
إسلام النجار
طباعة
شن قطاع الأمن العام، حملات أمنية مكثفة لملاحقة الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية، ومكافحة الاتجار في المواد المخدرة، وضبط المطلوبين أمنيًا في القضايا المختلفة.

جهود قطاع الأمن العام
في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية بشتى محافظات الجمهورية، لمكافحة الاتجار بـ المواد المخدرة، والهاربين من الأحكام القضائية، وحائزي الأسلحة النارية، شن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، حملات أمنية مكثفة بمختلف مديريات الأمن، لملاحقة الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية، ومكافحة الاتجار في المواد المخدرة، وضبط المطلوبين أمنيًا في القضايا المختلفة.

وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط «39 قطعة سلاح ناري، و97 قضية تتعلق المواد مخدرات، و37 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، و18 مُتهَما لقيامهم بممارسـة أعمـال البلطجــة والسرقـة بالإكــراه، و224 دراجة نارية مخالفة، و24203 مخالفة مرورية، و1874 مخالفة مرافق، و25 قضية مصنفات، وتنفيذ 50959 حكما قضائيا متنوعًا».

يأتي هذا في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وفرض السيطرة الأمنية بكاقة أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: سقوط 19 قضية مخدرات و3 قطع سلاح ناري في قبضة الأمن العام

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads