المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| شاهد مسلسل لأخر نفس على قناة الحياة وموعد عرضه

الجمعة 03/مايو/2019 - 02:47 م
لأخر نفس
لأخر نفس
ريهام كمال
طباعة
أعلنت قناة الحياة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن موعد عرض مسلسل «لأخر نفس» الذي ينافس في دراما رمضان 2019، للنجمة ياسمين عبد العزيز.

شاهد مسلسل لأخر نفس على قناة الحياة وموعد عرضه
أعلنت قناة الحياة عن بداية عرض دراما رمضان 2019، ابتداءً من غد السبت وفي إشارة عن موعد عرض مسلسل لأخر نفس، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وتدور أحداث العمل حول مهندسة زوجة ضابط شرطة يقتل وتبحث عن قاتله وخلال فترة البحث تكتشف عنه أشياء لم تكن تعملها من قبل وتقع في صراعات، كما يتعرض ابنائها للخطف وتدور الأحداث .

مسلسل لأخر نفس
وتعد الشخصية التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس جديدة عليها، من نوعية الدراما والتشويق لتفاجئ بها الجمهور الذي تعود عليها في الكوميدي .

مسلسل لأخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، إيمان العاصي، أحمد العوضي، هند عبد الحليم، أحمد صلاح حسني، تأليف عبد الله حسن، ومن إخراج حسام علي .

وفي سياق متصل صور المخرج حسام علي أمس الخميس مشاهد في منطقة مصر القديمة بدون بطلة العمل ياسمين عبد العزيز، وأيضًا في البحر الأعظم، وينتقل الأيام المقبلة بديكورات في أماكن أخرى وينتهي العمل بعد 10 أيام .

وانتهى من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد العمل، وسلم للقناة خمس حلقات للعرض على الشاشة، ويكثف خلال هذه الفترة من المشاهد حتى ينتهي نهائيًا خلال منتصف شهر رمضان المبارك ز

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019| أعرف موعد عرض مسلسل «قابيل»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads