المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| أبطال كلبش 3 في «ON set».. جريمة جديدة مع جورج قرداحي

الجمعة 03/مايو/2019 - 02:05 م
برامج التوك شو
برامج التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الجمعة الموافق 3 مايو، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الجمعة الموافق 3 مايو:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج معكم منى الشاذلي» المذاع على فضائية سي بي سي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة، ببرنامجها «معكم منى الشاذلي»، رنيم الوليلي وزوجها طارق مؤمن لاعبي المنتخب الوطني للإسكواش.

ومن المقرر أن يكشف لاعبو الإسكواش المصريين، عن كثير من الأسرار حول مشواره الرياضي، كما يدخل فى تحدى على الهواء مع بعضهما البعض، ضمن فقرات البرنامج.

برنامج «معكم منى الشاذلي» يذاع أيام الأربعاء والخميس والجمعة، من كل يوم فى تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر شاشة قناة CBC.


«برنامج ON set» المذاع على فضائية ON E

يكشف الفنان أمير كرارة، مساء اليوم الجمعة، كواليس مسلسله «كلبش 3» الذي يدخل به الموسم الرمضانى الجديد، مع الإعلامية شيرين حمدى ببرنامجها «ON set» الذى يذاع عبر قناة ON E.

وفى الفقرة الثانية، يكشف الفنان مصطفى شعبان، كواليس مسلسله «أبو جبل» للإعلامية شيرين حمدى، ومن المقرر أن ينافس به الأعمال الدرامية فى رمضان المقبل.

برنامج ON set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، يومى الخميس والجمعة، على فضائية ON E، وتستضيف خلاله العديد من الفنانين ومشاهير الفن، للحديث عن أعمالهم المقبلة ومشوارهم الفنى، والعديد من الأسرار الأخرى.

«برنامج الأبواب المغلقة» المذاع على فضائية ON E

يكشف الإعلامى جورج قرداحى، فى حلقة السبت، ببرنامج «الأبواب المغلقة» المذاع عبر قناة ON E، عن تفاصيل قضية مختلفة مؤلمة فى تفاصيلها.

وتحدث «قرداحى»، فى برومو الحلقة، قائلاً: «من يريد أن يهرب من أهله يقول انضم لداعش».

ويرصد جورج قرداحي خلال الحلقة الدراما المثيرة التى تسكن فى تفاصيل هذه القضية، والأسرار التى تخفيها القضية والمفاجآت الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads