المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| لاسارتي يدفع بهذا اللاعب على حساب جيرالدو

الجمعة 03/مايو/2019 - 02:58 م
جيرالدو
جيرالدو
أسماء حمدان
طباعة
يفكر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بـ لاعب الفريق الجديد وأحد أجدد صفقاته، في مباراة النجوم بـ الدوري المصري، والمقرر لها الأحد القادم.


لاسارتي يدفع بالشحات على حساب جيرالدو

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن لاسارتي قرر الدفع بحسين الشحات على حساب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بعد إصابته بدوار في الرأس تسبب في إصابته بفقدان جزئي بسيط في الذاكرة خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش أمس الأول.



جيرالدو ينضم للتدريبات الجماعية للفريق

وانضم الأنجولي للتدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وشارك جيرالدو في المران الجماعي كاملًا، وتعافي لاعب النادي الأهلي، تمامًا من آلام الرأس التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته مساء غد السبت، ليدخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء المران حيث يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة الفريق غدًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء بعد غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس الأول 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.



لاسارتي أجرى تقسيمة قوية في المران وينفذ افكار جديدة

وأجرى المدير الفني لـ النادي الأهلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق دون مشاركة حراس المرمى.

وشهدت التقسيمة تركيز المدير الفني على كيفية الضغط على المنافس مع الاستلام والتسلم السريع للكرة، حيث أوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية.

كما خصص لاسارتي فقرة للكرات العرضية بتكليف 6 لاعبين بإرسال الكرات العرضية المتقنة من الجهتين اليمنى واليسرى، حيث تواجد في الجبهة اليمني كل من: محمد هاني وحسين الشحات وباسم علي، في حين تواجد في اليسرى كل من: محمود وحيد إسلام محارب ومحمد شريف.



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads