المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد طرده من برشلونة.. نجم إنتر على رادر يوفنتوس

الجمعة 03/مايو/2019 - 04:06 م
ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي
محمد الفيومي
طباعة

أكد تقرير صحفي لموقع كالتشيو ميركاتو، صباح اليوم الجمعة، أن انتقال اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى يوفنتوس ، متوقف على 20 مليون يورو لإتمام الصفقة إلى الفريق الإيطالي.



الناديان تقابلا هذا الأسبوع في لندن للحديث في هذا الشأن


وصرح موقع كالتشيو ميركاتو أن ممثلين عن نادي إنتر ميلان ونادي يوفنتوس الإيطاليين، قد تقابلا في لندن هذا الأسبوع من أجل الحديث عن انتقال إيكاردي إلي السيدة العجوز.


وأوضح الموقع أن نادي يوفنتوس قد قدم عرضًا بـ 60 مليون يورو لضم اللاعب الأرجنتيني، فيما طلب مسئولوا إنتر 80 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.


ويتطلع  فريق يوفنتوس لضم إيكاردي بسعر منخفض، مستغلًا أن اللاعب لم يحصل على أي عرض أوروبي آخر حتى الآن، بسبب راتب العشر ملايين يورو الذي يطلبه لاعب إنتر.




إيكاردي قد يرحل خارج إيطاليا لكن بشرط!


الجدير بالذكر أن إيكاردي يملك ، بندًا في عقده يسمح له بالانتقال إلى أي فريق خارج الدوري الإيطالي في الصيف المقبل، مقابل دفع 110 ملايين يورو.


وتتسم العلاقة بين وإدارة إنتر ميلان والنجم الأرجنتيني بالتوتر في الوقت الحالي، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد، بالإضافة إلى سحب شارة القيادة من النجم الأرجنتيني.


وكان نادي برشلونة قد ترك اللاعب الأرجنتيني يرحل عن صفوفه في العام 2012، إلى نادي سامبدوريا الإيطالي، ليكمل موسمه الأول معهم قبل أن ينتقل إلي نادي إنتر ميلان في العام 2013.




الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads