المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفي عبده يعتذر عن الاستمرار علي رأس الجهاز الفني للحمام

الجمعة 03/مايو/2019 - 03:43 م
مصطفى عبده
مصطفى عبده
أحمد كمون
طباعة
تقدم مصطفي عبده، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الحمام، باعتذار عن البقاء في منصبه وقيادة الفريق في الموسم القادم، في الدوري الممتاز ب.


اعتذار من مصطفى عبده على عدم بقاءه مع الفريق

وجاء اعتذر مصطفي عبده، بعدما خاض موسمًا شاقًا في المجموعة الثالث "بحري" مع نادي الحمام، ونجح خلاله في إنقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثالث والبقاء في الممتاز "ب"، باحتلال المركز العاشر بالفوز في المباراة الاخيرة علي سيدي سالم بهدفٍ نظيف.

ليصل رصيده من النقاط ال 32 نقطة من 26 مباراة، جمعهم من الفوز في 8 مبارايات، والتعادل في مثلهم، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات، وأحرز الحمام 29 هدف، وتلقت شباكه 32 هدف.



عروض لـ مصطفى عبده وبحث عن بديل من نادي الحمام

ويدرس مصطفي عبده عدة عروض، قُدمت له من أندية بالدوري الممتاز "ب"، ويعكف على دراستها للوقوف علي العرض الأنسب.

فيما يبحث مجلس إدارة نادي الحمام، برئاسة نور رسلان، عن مدير فني جديد؛ لقيادة الفريق في الموسم القادم، وتخطط إدارة النادي لدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد، قادرين علي الارتقاء بمستوى الفريق، والدخول ضمن الكبار بمجموعة بحري والمنافسة علي الصعود.


يذكر أن الموسم الماضي قد شهد هبوط كفر الشيخ لدوري القسم الثالث، في مفاجآة غير متوقعة، واحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، كما هبط للقسم الثالث الجزيرة المطروحي، ومركز شباب تلا، وسيدي سالم، وصعد فريق بيلا من القسم الثالث للممتاز "ب" في الموسم القادم.



اقرأ ايضًا: طنطا يحصل علي خدمات «مانجا» النصر رسميًا

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads