المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 3 مايو 2019

الجمعة 03/مايو/2019 - 04:00 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 3 مايو 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

زكريا عثمان: تركيا تعمل على زعزعة الاستقرار في المنطقة

قال زكريا عثمان الكاتب المتخصص في العلاقات الدولية، إن الدولة التركية تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في دول الجوار ولاسيما في سوريا والعراق.

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| إبراهيم نصر: برنامج الكاميرا الخفية كان يقدم كوميديا نظيفة

قال الفنان إبراهيم نصر، فى مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع على قناة «النهار»، ويقدمه الإعلامي تامر أمين، إنه كان حريصًا على تقديم صورة راقية خلال برنامجه الشهير في رمضان الكاميرا الخفية، متابعاً: «كنت بعمل الحلقات بيتي وأهلي وناسي علشان عيب أوي كنت أجرح حد فيهم».

هانى الناظر يضع روشتة لعلاج رائحة العرق الكريهة في الصيف

قال الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، إنه مع بدء أيام الصيف وإرتفاع درجة الحرارة، لابد أن نحرص جميعا دائمًا على مظهرنا الطيب ورائحتها الطيبة، خاصة عندما نتواجد في وسط الناس، وحتى لا يشعر الآخرون بالنفور منا.

بث مباشر| صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية

بدأت شعائر صلاة الجمعة، منذ قليل، في مسجد الحامدية الشاذلية ومن المقرر أن تكون خطبة الجمعة ستتناول أهمية رمضان شهر عبادة وعمل في كافة مساجد الجمهورية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads