المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الجمعة 3 مايو 2019

الجمعة 03/مايو/2019 - 04:01 م
أهم أخبار الحوادث
أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 3 مايو 2019، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

صور| السيطرة على حريق محلات الموسكي دون إصابات
نجح فريق الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق محلات الموسكي بالقرب من ميدان العتبة وسط القاهرة، ولا خسائر في الأرواح.

مصرع شخص وإصابة 8 أخرين إثر حادث انقلاب سيارة نقل ركاب
لقى شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة نقل ركاب على طريق طنطا كفر الشيخ، أمام قرية سملا التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية.

سقوط 39 قطعة سلاح ناري و97 قضية مخدرات في قبضة الأمن العام
شن قطاع الأمن العام، حملات أمنية مكثفة لملاحقة الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية، ومكافحة الاتجار في المواد المخدرة، وضبط المطلوبين أمنيًا في القضايا المختلفة.

إحباط محاولة تهريب كمية من العقاقير الطبية بميناء نويبع البحري
نجحت الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم تهريب السلع والبضائعمن، في إحباط تهريب كمية من العقاقير الطبية والأقراص المخدرة غير خالصة الرسوم الجمركية بميناء نويبع البحري.

مصرع 5 أشخاص وإصابة 51 آخرين إثر انقلاب أتوبيس سياحي
شهد الطريق الصحراوي الغربي سوهاج، قنا حادث انقلاب أتوبيس سياحي يقل سودانيين قادم من ميناء قسطل في اتجاه القاهرة مع سيارة نقل بمقطورة، أسفر وفاة 5 وإصابة 51 شخصًا، وتم نقلهم جميعا لمستشفيات محافظة قنا.

ضبط 33 متهمًا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة في الجيزة
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حملات أمنية مكثفة، لفرض السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط في الشوارع والميادين الرئيسية، وضبط المخالفين والخارجين على القانون، ومكافحة الاتجار في المواد المخدرة، بنطاق المحافظة.

تجديد حبس سائق قتل عامل في مدينة السادات 45 يومًا
جددت نيابة مركز السادات بمحافظة المنوفية، حبس المتهم بـ «قتل عامل في مدينة السادات» بسبب لهو الأطفال 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads