المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 3 مايو 2019

الجمعة 03/مايو/2019 - 04:03 م
أهم أخبار مصر منتصف
أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 3 مايو 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

أشاد سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني، بالتجربة المصرية في برنامج الإصلاح الاقتصادي، قائلاً:«يجب علينا تحديث قوانيننا في لبنان، وعلينا الاستفادة من التجربة المصرية في القطاعات كافة.

أعرب الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، عن سعادته بإنجاز مشروع أنفاق قناة السويس، لافتًا إلى أنه يُعد ملحمة وطنية تمت بسواعد المصريين لربط سيناء بقلب الوطن.

أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لـ وزيرة التضامن الاجتماعي، عن إطلاقه مبادرة جديدة تحت شعار «مصلحتك» لتوعية العاملين بالمؤسسات الحكومية بأضرار المخدرات.

قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال «مجلس الأعمال المصري اللبناني المشترك»، المنعقد حاليًا في لبنان، بالتأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين مصر ولبنان الفترة المقبلة.

قام مركز الدراسات السياسية والإستراتيجة لـ حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد الجارحي، الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة، بإعداد دراسة حول الاستثمار الزراعي المصري في أفريقيا.

شارك الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، في الجلسة الأولى للدورة 27 لـ منتدى الاقتصاد العربي، مؤكدًا على أهمية التحول الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط.

قامت القوات البحرية، صباح اليوم الجمعة، الاحتفال بتدشين ثالث غواصة مصرية حديثة من طرازs43 » 209 /1400 »، وذلك في إطار جهود القيادة العامة لـ القوات المسلحة بدعم القدرات القتالية.

شهدت مدينة نصر، إقبالاً كثيفًا من قبل المواطنين، على معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان 2019»، منذ افتتاحه، لما يتميز به من تقديم سلع غذائية بتخفيضات هائلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads