المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع نجم الزمالك في الصيف

الجمعة 03/مايو/2019 - 04:20 م
محمد حسن
محمد حسن
طارق عمرو
طباعة
بدأ مسئولو نادي الاتحاد السكندري، في الدخول في مفاوضات قوية مع اللاعب محمد حسن، نجم خط وسط نادي الزمالك، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.


الاتحاد السكندري يطلب ضم محمد حسن

ويستعد فريق الاتحاد السكندري بقوة لمباراته أمام الإسماعيلي يوم الأحد المقبل، علي ملعب المقاولين العرب، في إطار منافسات دور ال8 من بطولة كأس مصر.

ويسعي نادي الاتحاد السكندري تدعيم صفوفه بقوة، خلال الصيف المقبل؛ من أجل تعويض الجماهير في الموسم القادم عن الأداء والنتائج الغير مرضيين للفريق في إطار مسابقة الدوري المصري الموسم الجاري.

وحددت إدارة الاتحاد السكندري أهم الصفقات التي تنوي التعاقد معها خلال الفترة المقبلة وبدأت الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد حسن الذي لم يشارك حتي الآن مع ناديه الزمالك مما يعجل برحيله عن القلعة البيضاء حتي ولو علي سبيل الإعارة.

وليس لدي مسئولي زعيم الثغر أي مشكلة في التعاقد مع محمد حسن علي سبيل الإعارة، حيث تري أن هذا اللاعب له مستقبل كبير وإضافة لأي فريق.

جدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري يعاني هذا الموسم علي مستوي الدفاع، حيث إستقبل 50 هدف في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو معدل كبير جدًا لنادي بحجم سيد البلد.



الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري في كأس مصر

 وتتجه بعثة فريق نادي الاتحاد السكندري اليوم إلي القاهرة لإقامة معسكر استعدادًا لمباراة الإسماعيلي والإتحاد  بكأس مصر، والتي يسعي فيها زعيم الثغر للفوز والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وإنتظار الفائز من الزمالك ومصر للمقاصة. 

و كان قد اختار الكابتن حلمي طولان، المدير الفنى لـ الاتحاد السكندري 22 لاعبًا، في قائمة الفريق خلال المعسكر، هم:

في حراسة المرمى: (الهانى سليمان، ومحمود الزنفلى).  

خط الدفاع: (محمود شعبان، وأحمد توفيق، ومحمد ناصف، وسيد سالم، ومحمد بازوكا، ومحمد أنور، ومحمود رزق، ولاس سليفا، وكريم الديب، ومحمد عادل).  

خط الوسط: (عمار حمدى، ونور السيد، وأحمد نبيل مانجا، وخالد الغندور، وكريم ممدوح، وأحمد داودا، ورزاق سيسيه).

خط الهجوم: (خالد قمر، ومحمد جدو، وتشوكا).


وتنتظر جماهير نادي الاتحاد السكندري مباراة الإسماعيلي والإتحاد بفارغ الصبر، حيث تأمل تحقيق مفاجأة هذا الموسم وتتوج بلقب كأس مصر بعد غياب 42 عام عن منصات التتويج، كما أن حلم المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الموسم المقبل يراود كثيرًا عشاق زعيم الثغر.



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads