المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الساحر البرازيلي يغيب عن اللقاء المصيري لتحقيق اللقب

الجمعة 03/مايو/2019 - 06:47 م
فيرمينو لاعب ليفربول
فيرمينو لاعب ليفربول
السيد حامد
طباعة

يواجه يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، قلقاً كبيراً بشأن إصابة روبرتو فيرمينو، قبل مباراة "الريدز" أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، غداً.

فيرمينو يغيب عن تشكيل مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

يغيب الساحر البرازيلي فيرمينو في لقاء الأحد ضد وولفرهامبتون في الأسبوع الـ 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وظهر فيرمينو كبديل في لقاء الأربعاء الماضي، والذي سقط فيه ليفربول أمام برشلونة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على أرضية ملعب الكامب نو.

إلا أنه غاب عن الظهور في  هزيمة فريقه  بدوري أبطال أوروبا أمام فريق برشلونة في الكامب نو، نتيجة إصابة في الفخذ عانى منها في التدريب قبل اللقاء.

ورد يورجن كلوب بعدم ثقة عندما سئل عن عودة فيرمينو وضمه في تشكيل مباراة ليفربول يوم الأحد أمام فريق وولفرهامبتون، في الأسبوع الـ 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ورد كلوب قائلاً : " سنرى، سنرى "، ومن المؤكد أن الألماني يورجن كلوب لن يكون قادراً على الإستعانة باللاعب الغيني نابي كيتا، والذي انتهى موسمه بسبب إصابته في أول 20 دقيقة من مباراة ليفربول وبرشلونة، الأربعاء الماضي.

وقال كلوب عن لاعب خط الوسط الغيني: " خبر سيئ ، لقد كان سيئ الحظ حقًا، ، ويعاني كيتا من إصابة عالية في الفخذ ، وتمزق الأوتار ، مما يجعله بعيداً عن اللعب لمدة شهرين على الأقل.

وتابع كلوب" الأخبار السيئة بالنسبة لنا واضحة، ولكن الأخبار السيئة بالنسبة لغينيا أيضاً، لأن كأس أمم أفريقيا سيأتي قريباً.

وأضاف" لقد كان جيداً حقاً ، لكن هذه هي كرة القدم والحياة في بعض الأحيان، ليست لطيفة جداً ولكنها خطيرة جداً "، ومع ذلك ، يمكن أن يوفر غياب كيتا فرصة لـ أليكس تشامبرلين للعودة إلى التشكيلة الأساسية.

وكان الظهور الأول لتشامبرلين في فريقه السابق أرسنال، منذ أكثر من عام خلال مباراة الفوز على هيدرسفيلد، بخمسة أهداف دون رد، وظهر في مباراة جيدة خلال مباراة قصيرة.

ويجب على كلوب أن يقرر ما إذا كان أليكس تشامبرلين، لديه اللياقة الكافية لخوض مباراة الأحد أمام وولفرهامبتون في الأسبوع الـ 37 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراته أمام وولفرهامبتون بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أليسون.

وفي خط الدفاع: ألكساندر أرنولد ، لوفرين ، فان دايك ، روبرتسون.

وفي خط الوسط: فابينهو ، هندرسون ، ميلنر.

 وفي خط الهجوم:  صلاح ، مان ، أوريجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads