المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة في مشهد| انتى جوهره غاليه اتمنيتها

الجمعة 03/مايو/2019 - 10:12 م
امرأة في مشهد
امرأة في مشهد
ندى محمد
طباعة
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

امرأة في مشهد
تتأثر السيدات كثيرًا بكلام بعضهن وخاصة إذا كان الحديث من امرأة مثلهن، ويوجد بعض المشاهد المؤثرة لبعض الفنانات التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

و امرأة في مشهد اليوم من مسلسل « حديث المساء والصباح »، ويعتبر من المسلسلات التي أثرت في الجمهور بينما دار المشهد بين مجدي عبيد (حسين أبو الروس) وعلا غانم (سميرة).

- اتفضلى، نورتى بيتك يا أميرة.

= مسميش أميرة ! اسمى سميرة.

- سميرتى وأميرتى، اقعدى يا سميرة عايز اتكلم معاكى كلمتين، انا عارف انك مغصوبه عليا، اه خلقتى يمكن مش ولا بد، راس كبيره وجتت عيل، حاجه كدا مش راكبه على بعضها، لكن اللى عايز اقولهولك يا بنت الناس ومسير الايام توريهولك انى عمرى فى يوم ما هغصبك على حاجة، انا تاجر انتيكات ابن تاجر انتيكات، اتربيت اعرف قيمة الحاجه واعرف اتمنها وانتى جوهره، جوهره غاليه اتمنيتها والمولى قسملى بيها وهو اللى هيقدرنى اسعدها واحافظ عليها، البيت ده بيتك وانا فيه ضيف واوعدك عمرى ما هكون ضيف تقيل، ليلتك زى الفل يا اميره تصبحى على خير.

تدور أحدث هذا المسلسل الضخم حول تناول تاريخ مصر الأجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات ويتفرع عنها الأبناء والأحفاد وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الأنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن من خلال التأثيرات المباشرة للمصالح الأقتصادية على العلاقات بين الشخصيات وأصول هذة الشجرات الثلاث.

اقرأ أيضا| امرأة في مشهد| أنا لا بنحب نشوف البحر ولا بنطيق نبص للسما

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads