المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019|شاهد مسلسل علامة استفهام على قناة الحياة وموعد عرضه

الجمعة 03/مايو/2019 - 07:21 م
مسلسل علامة استفهام
مسلسل علامة استفهام دراما رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
طرحت قناة الحياة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن موعد عرض مسلسل علامة استفهام الذي ينافس في دراما رمضان 2019 للنجم محمد رجب.

شاهد مسلسل علامة استفهام على قناة الحياة وموعد عرضه
أعلنت قناة الحياة عن بداية عرض المسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2019 بدءً من غدًا السبت وفي اشارة عن موعد عرض مسلسل علامة استفهام، وذلك في تمام الساعة الثانية صباحًا، وتدور أحداثه حول الشاب الثري الإسكندراني ويدعى «نوح الشواف»، ويحدث اختلاف وتغيير كبير في شخصيته خلال الأحداث، ويظهر وجه جديد له في ماضيه، وذلك في إطار تشويقي اجتماعي .

مشاهدة مسلسل علامة استفهام
مسلسل علامة استفهام بطولة محمد رجب، عماد رشاد، مريهان حسين، أحمد هيثم زكي، حنان سليمان، كوكي، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، جيهان خليل، انتاج شركة سينرجي، تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش.

فيلم بيكيا
جدير بالذكر أن آخر ظهور للنجم محمد رجب في فيلم بيكيا وشاركه أيتن عامر، شيماء سيف، محمود الليثي، مجدي بدر، أحمد حلاوة، تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي .

تدور أحداث فيلم بيكيا حول مصطفى باحث في أدوية السرطان والإيدز، تدرك إحدى المنظمات الدولية مدى خطورة إسهامه العلمي، فتحاول خطفه، فيضطر للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل مقلب زبالة وخردة، لحين الانتهاء من البحث العلمي.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019| الصور الأولى لمسلسل «علامة استفهام»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads