المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| كواليس دراما رمضان 2019 تُسيطر

الجمعة 03/مايو/2019 - 08:25 م
سوشيال النجوم في
سوشيال النجوم في أسبوع
ريهام كمال
طباعة
خلال هذا الأسبوع سيطرت عدد من الأحداث على سوشيال ميديا النجوم ولعل أبرزها كواليس دراما رمضان 2019، والذي يبدأ عرض معظمهم على القنوات غدًا السبت.

وخلال هذا التقرير تبرز «بوابة المواطن» في جولة سريعة أهم الأحداث التي سيطرت على سوشيال ميديا النجوم. 

ياسمين عبد العزيز
نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، أحدث صورها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» في أثناء تدريبات القوة في «الجيم»، بخاصة أنها تقدم «أكشن» للمرة الأولى وتبتعد عن الكوميديا في مسلسل لأخر نفس الذي يشارك في دراما رمضان 2019 لتفاجىء به الجمهور.

محمد رجب
نشر النجم محمد رجب صورة تجمعه بأبطال مسلسله الجديد الذي ينافس في دراما رمضان 2019، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، معلقًا: «انتظرونا فى مسلسل علامة استفهام رمضان يجمعنا».


أنغام
شاركت النجمة أنغام جمهورها بمجموعة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات احتفالًا بأعياد الربيع، وكانت مرتدية فستانًا ورديًا طويلًا، وعلقت قائلة: «عيد ربيع سعيد».

أحمد جمال
شارك المطرب أحمد جمال جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مجموعة صور من حفله الذي أقيم الإثنين الماضي احتفالًا بأعياد الربيع، وعلق قائلًا: «من حفل شم النسيم أمس بنادي مدينة نصر».

أحمد صلاح حسني
شارك الفنان أحمد صلاح حسني جمهوره صورة من كواليس فيلم الممر الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة الشهير «إنستجرام» وعلق: «مع أخي والصاحب الجدع أحمد عز من كواليس الممر، فيلم للتاريخ» .

أيتن عامر
نشرت النجمة أيتن عامر صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» من اللوك الذي ستظهر به خلال دراما رمضان 2019، في إحدى الأعمال المشاركة بها، وظهرت في لوكها الجديد وهي بالشعر الأصفر على عكس طبيعتها، حيث تظهر دائما بالشعر الأسود.

دينا فؤاد
شاركت النجمة دينا فؤاد جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» من ديفيليه مصمم الأزياء بهيج حسين، وظهرت مرتدية فستان زفاف شاركت به في ختام عرض الأزياء.

حلا شيحة
شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها صورة جديدة من مسلسل «زلزال»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وظهرت في الصورة وهي تجلس بجوار الفنان محمد رمضان، وعلقت قائلة: «أنه يحب»، وعلقت ايضا على الصورة قائلة: «حربي وصافيا»، فى إشارة منها إلى أسماء شخصياتهم فى العمل.









أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads