المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورى أبطال إفريقيا | الوداد يسعى للخروج الأمن من بيرتوريا

الجمعة 03/مايو/2019 - 06:47 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
يلتقى غدا فريق الوداد الرياضى المغربى نظيره ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقي ضمن إياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا . 

ويسعى فريق الوداد الى تحقيق لقب البطولة التى كان بطلها عام 2017 ، ويذكر أن الفريق المغربى قد وصل لهذا الدور من بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد أن تفوق على حوريا كوناكرى الغينى بنتيجة 5-0 . 

فوز هزيل وخطر داهم 

ويريد فريق الوداد الخروج الأمن من هذا اللقاء و العودة الى الدار البيضاء ببطاقة التأهل حيث أنه لم يجسل فوز بنتيجة عريضة تطمأنه فى لقاء الحسم فى بيرتوريا حيث أنتهى لقاء الذهاب بملعب مولاى عبد الله بنتيجة 2-1 وهو ما يعد فوز غير مطمأن بالمرة لجماهير و عشاق وداد الأمة . 

شبح هزيمة الأهلى يطارد الوداد 

الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الأهلى فى بيرتوريا هى ما تقلق كل عشاق الوداد حيث أن الفريق الجنوب إفريقي يمتلك ترسانة هجومية قوية جدا وهو ما ظهر فى لقاء الدور ربع النهائى أمام المارد الأحمر . 

و بالرغم من ذلك إلا أن المدير الفنى للوداد التونسى فوزى البنزرتى لم يبدى قلقه الشديد من لقاء العودة رغم ضعف النتيجة و قدرة الفريق الجنوب إفريقي على العودة فى نتيجة اللقاء بسهولة . 

السعى للتساوى مع الغريم التقليدى 

ويسعى الفريق المغربى الى تحقيق اللقب الثالث له فى البطولة حيث أنه حقق اللقب عامى (1992-2017) وحصل على وصافة نسخة عام 2011 . 

ويذكر أن الفريق المغربى اذا استطاع تحقيق اللقب سوف يتساوى مع غريمه الأزلى الرجاء الرياضى الذى يمتلك فى سجله ثلاث بطولات والتى حققها أعوام ( 1989-1997-1999) 




أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads