المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز مباريات الأسبوع| كبار أوروبا تسقط بعد تحقيق الدوري

الجمعة 03/مايو/2019 - 07:16 م
أبرز مباريات الأسبوع
أبرز مباريات الأسبوع ليفربول وبرشلونة
السيد حامد
طباعة

 تقدم بوابة المواطن أبرز مباريات الأسبوع، ويختتم اليوم الجمعه نهاية الأسبوع، والذي شهد مبارايات عديدة في بطولات مختلفة، فشل فيها كبار أوروبا عن تحقيق الفوز رغم حسم اللقب.  

برشلونة يتوج بلقب" الليجا " بالفوز على ليفانتي بهدف نظيف

توج فريق برشلونة الإسباني بلقب "الليجا" عقب فوزه على فريق ليفانتي، بهدف دون رد ، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الإسباني ، ليتسع الفارق بينه وبين ملاحقه أتلتيكو مدريد إلى تسع نقاط ، مع أفضلية له بفارق المواجهات.

وسجل هدف الفوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد دخوله بديلاً من مقاعد البدلاء.

 

توتنهام ضد أياكس| السبيرز تسقط أمام جماهيرها بهدف نظيف

حقق فريق أياكس الفوز على نظيره توتنهام، بهدف نظيف، في مباراة أجريت على ملعب توتنهام ستاديوم، في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز"فان دي بيك" هدف التقدم لفريقه في مباراة أياكس وتوتنهام، من تمريرة ساحرة من المغربي حكيم زياش، ضربت مصيدة التسلل، ووصلت لـ دي بيك، الذي أحرز الكرة بنجاح في شباك لوريس.

 

دوري أبطال أوروبا | برشلونة يسقط ليفربول بثلاثية في كامب نو

حقق فريق برشلونة الأسباني انتصاراً عريضاً على نظيره الإنجليزي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

واستطاع فريق برشلونة السيطرة على مجريات المباراة ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب لويس سواريز في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ من دفاع ليفربول الغائب عن المشهد و شهدت المباراة محاولة "الريدز"  في العودة على استحياء ولكن بدون أي تأثير يذكر، لتنتهي المباراة بتقدم برشلونة على ليفربول بثلاثية دون رد.

 

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي و فرانكفورت بالدوري الأوروبي

انتهت المباراة التي جمعت بين تشيلسي وفرانكفورت، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي..

وتقدم للفريق الألماني اللاعب لوكا يوفيتيش في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز اللاعب بيدرو هدف التعادل الثمين لـ نادي تشيلسي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين.


أرسنال يحقق الفوز على فالنسيا بثلاثية مقابل هدف

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً مثيراً من ضيفه فريق فالنسيا الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على أرضية ملعب "الإمارات"، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي. 

وسجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدفين في الدقيقة 18 والدقيقة 26 من عمر الشوط الاول، وسجل الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الهدف الثالث في الدقيقة 9 ثلاثية أرسنال، فيما جاء هدف فالنسيا عبر الفرنسي مختار دياكابي في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال على فالنسيا 3-0.

 

صراع الدوري الإنجليزي يتواصل| السيتي يعود للقمة بفوزه على بيرنلي

حقق مانشستر سيتي الفوز على بيرنلي، بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل، على أرضية ملعب تيرف مور، في الأسبوع الـ 36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

واستطاع أجويرو أن يسجل الهدف الأول بالمباراة في الدقيقة 63 من عمر المباراة لصالح  فريقه مانشستر سيتي، بينما غاب فريق بيرنلي عن إحراز الأهداف طول المباراة.

 

تشيلسي يقتص نقطة هامة من مانشيستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

اقتنص فريق تشيلسى نقطة هامة من نظيره مانشيستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز .

وسجل لفريق مانشستر يونايتد اللاعب خوان ماتا في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وسجل للبلوز الإسباني ماركوس ألونسو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين.

 

إنتر ميلان يتعادل مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي

استطاع فريق إنتر ميلان أن يتعادل مع نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

 واستطاع رادجا ناينجولان أن يفتتح التسجيل لـ إنتر في الدقيقة 7 و استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل التعادل فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، ويذكر أن يوفنتوس قد حسم لقب "الكالتشيو" لصالحه .

 

مونبلييه يحقق الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدفين

استطاع فريق مونبيليه أن يحقق الإنتصار على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، في الجوالة الـ 34 من منافسات الدةري الفرنسي الممتاز .

وأحرز الأهداف لفريق مونبيليه اللاعب كيمبيبى بتسجيل هدف في مرماه في الدقيقة21، وأحرز ديلورت في الدقيقة 80 و اختتم سليمان كامارا ثلاثية مونبيليه في الدقيقة 85، وسجل لفريق باريس سان جيرمان كلاً من أمبوريسو أونجو في مرماه في الدقيقة 12 وأنخيل دي ماريا في الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدفين لصالح فريق مونبلييه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads