المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وكيل وزارة الشباب والرياضة تلتقى بقيادات صوت شباب أفريقيا

الجمعة 03/مايو/2019 - 07:42 م
صوت شباب أفريقيا
صوت شباب أفريقيا
ايمان سعيد - أحمد الأمير
طباعة
التقت مجموعة من قيادات صوت شباب أفريقيا مع الدكتورة أمل جمال سليمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وذلك ظهر أمس الخميس بمكتبها، لبحث سبل التعاون بينهما.

صوت شباب أفريقيا
في البداية، قام عبد الغفار أحمد، رئيس مجلس إدارة صوت شباب أفريقيا، بتقديم شرحًا وافيًا عن المبادرة والرؤية والأهداف، كما قدم العديد من المقترحات الهادفة التي تخدم المبادرة ويحقق العمل المنشود لها .

من جانبها، أعربت أمل جمال سليمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، عن سعادتها الفائقة وسعيها الجاد للمساعدة وتوفير الدعم اللازم لإنجاح مشاريع المبادرة، لافتة إلى إتاحة فرصة لصوت شباب أفريقيا للمشاركة الأساسية في أنشطة أسوان التى تعد عاصمة الشباب الأفريقي، بالإضافة إلى التفاعل مع كافة أنشطة وزارة الشباب والرياضة وضرورة تفعيل دور البروتوكولات الدولية عن طريق الشباب.

جدير بالذكر أن محافظة الغربية، تستعد غداً السبت، لاستقبال الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال زيارته للمحافظة، من أجل حضور ختام فعاليات مهرجان الغربية للخيول العربية الأصيلة تحت شعار«الجمال والأدب»، والذي يقام بإستاد طنطا الرياضي والذي تبدأ فعالياته اليوم الجمعة، بحضور اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، والنائب عن محافظة الغربية، وأحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية .

ومن المقرر أن يشارك في هذا الحدث 250 من الخيول العربية الأصيلة ممثلين عن محافظات الجمهورية للمشاركة فى بطولتي الجمال والأدب وبمشاركة 13 محكما من مصر والإمارات والأردن، ومن المنتظر أن يقوم النادي بتسلم درعه إلى وزير الشباب والرياضة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية.. شروط ومستندات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads