المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيسة وزراء نيوزيلندا تعلن خطبتها من صديقها كلارك جايفورد «والد طفلتها»

الجمعة 03/مايو/2019 - 07:47 م
المواطن
أحمد الأمير
طباعة
قال المتحدّث باسم رئيسة وزراء نيوزيلندا، اليوم الجمعة، إن جاسيندا أرديرن تمت خطبتها على كلارك جايفورد، الذي تربطها علاقة به منذ أمد طويل، بعد أن عرض عليها الزواج خلال عطلة عيد القيامة حسبما قالت وسائل إعلامية .

ويقدم كلارك جايفورد، البالغ من العمر 41 عاماً، برنامجاً تليفزيونياً يختص بالصيد، ويتولي تربية ابنتهما « نيفي تي أروها» البالغة من العمر 10 شهور، بينما تتولى جاسيندا أرديرن البالغة من العمر 38، شؤون البلاد.

اقرأ أيضاً..صور| بعد ظهورها بالحجاب رئيسة وزراء نيوزيلندا في مسيرة للشواذ

وظهرت جاسيندا أرديرن  رئيسة وزراء نيوزيلندا أكثر من مرة لتعبر عن تضامنها مع المسلمين ضد الهجوم الإرهابي على مسجدين نيوزيلندا وخاطبت آلاف المسلمين مرتدية الحجاب فى ساحة هاغلي بارك حيث أقيمت صلاة الجمعة بعد حادث نيوزيلندا الإرهابي.

كما ظهرت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن فى مسيرة دعم مجتمع «الميم» حاملة أعلام قوس قزح وهي أول رئيسة حكومة تنضم لهذه المسيرة التي تنظم على هامش مهرجان أوكلاند برايد فى نيوزيلندا لدعم المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الجنس وثنائي الجنس ومثليي الجنس والمتحولين جنسيًا.

والمجتمع النيوزيلندي يتقبل بشكل عام المثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية ومغايري الهوية الجنسانية وقد يرى البعض هذه البيئة الصديقة للمثليين من ذوي الميول الجنسية المثلية والثنائية والمتحولين جنسيًا تناقضا كبيرا بعد أن إرتدت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن الحجاب الأسبوع الماضي خلال زيارتها إلى مركز "كانتربري" للاجئين في مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا واليوم تحمل أعلام الرينبو لمشاركة المثليين مهرجان أوكلاند برايد السنوي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads