المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور ضيفًا على «الزمالك اليوم» مع خالد الغندور.. الليلة

الجمعة 03/مايو/2019 - 08:26 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
السيد حامد
طباعة

تستضيف قناة المحور، اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، في حوار علي الهواء في برنامج الزمالك اليوم من تقديم خالد الغندور وأحمد جمال.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن تواجد مرتضى منصور، اليوم ضيفاً لبرنامج الزمالك اليوم مع خالد الغندور وأحمد جمال على شاشة قناة المحور.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، طلب من المدير الفنى للقلعة البيضاء السويسري كريستيان جروس أن يحدد أسماء اللاعبين الراحلين في الفترة المقبلة قبل فترة الانتقالات الصيفية .

ويسعى مرتضى منصور أن يحسم هذا الملف لكي يجد فرصة بتسويق الأسماء الراحلة عن الفريق و إيجاد عروض تليق بهم على حد قوله بالتنسيق مع جروس .

يذكر أن جروس قد تلقى العديد من الانتقادات الفترة الماضية من جمهور نادي الزمالك بسبب عدم إشراكه للعديد من اللاعبين أمثال أيمن حفني و محمد حسن المنتقل حديثا من وادي دجلة والذي لم يراه جمهور الزمالك سوى لدقائق معدودة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي،  مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسغة مساءً، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المتوقع أن يخوض نادي الزمالك المباراة ضد النجم الساحلي بتشكيل متوقع:

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم ”جنش”

وفي خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود علاء - محمود حمدي”الونش” - حمدي النقاز

وخط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز- يوسف أوباما- محمود”كهربا”- إبراهيم حسن

وفي خط الهجوم: عمر السعيد

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads