المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور «المواطن» اليوم السبت 4 مايو 2019

السبت 04/مايو/2019 - 09:58 ص
الحركة المرورية
الحركة المرورية
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بالقاهرة الكبرى، صباح اليوم السبت 4 مايو، سيولة مرورية في حركة السيارات ببعض الطرق السريعة، وكثافات متحركة بالبعض الآخر، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.

كثافات متحركة للسيارات بكوبرى 6 أكتوبر
شهدت الحركة المرورية للسيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر، كثافات متحركة للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي نحو وسط البلد، وفي نفس السياق ظهرت الحركة المرورية في نفق الأزهر بكثافات متحركة في طريق المتجه نحو شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولًا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

بينما ظهرت الحركة المرورية أعلى كوبرى 15 مايو، بها سيولة للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولًا إلى وسط البلد بسبب التجمع المدرسي.

كثافات متوسطة في الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري
وشهدت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين تكدس مروري في حركة السيارات، بينما ظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم و كثافات مرورية متقطعة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

وفي السياق ذاته، ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى طريق محور 26 يوليو، في الاتجاه القادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر نحو الطريق الدائري وظهرت سيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

اقرأ من هنا:استعدادات الإدارة العامة لمرور الجيزة لاستقبال شهر رمضان 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads