المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مجلس للشواكيش يجتمع للاستقرار على اسم المدير الفني

السبت 04/مايو/2019 - 10:42 ص
المواطن
أحمد كمون
طباعة
يعقد مجلس ادارة نادي الترسانة برئاسة طارق سعيد جلسة عامة في الساعة السادسة مساء اليوم من اجل مناقشة ملف كرة القدم الخاص بالفريق الاول. 

الترسانة يستقر على إسم المدير الفني
ويدرس مجلس الادارة في نادي الترسانة اليوم الاسماء المطروحة لقيادة الادارة الفنية للشواكيش خلفا لاحمد عبد المنعم كشري وبعد اعتذار فاروق جعفر عن تولي المهمه. 

ومن ابرز الاسماء المرشحة لقيادة الفريق في نادي الترسانة ياسر رضوان نجم الاهلي السابق ونبيل محمود نجم الزمالك السابق هذا بالاضافة الي اتجاه قوي لاسناد المهمة لمؤمن عبدالغفار نجم الترسانة السابق علي ان يضم الجهاز المعاون وائل الجميل مدرب عام وعلي رشدي مدرب مساعد.

كما يدرس مجلس الادارة التقرير الفني الخاص بالفريق الاول والذي قدمه احمد كشري من اجل الوقوف علي المستوي الفني للفريق وتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل بالاضافة الى دراسة الموقف المالي وميزانية الفريق. 

وكان. فاروق جعفر قد اعتذر عن قيادة نادي الترسانة في الممتاز ب الموسم القادم بعدما اعلن طارق سعيد التعاقد معه رسميا. 

يذكر ان فريق الترسانة كان ضمن الفرق المرشحة للصعود للممتاز في الموسم الماضي ودخل في المنافسة بقوة منذ بداية الموسم بقيادة احمد كشري وتربع علي قمة المجموعة الثانية " القاهرة " لفترات طويلة الا انه انهي الموسم في المركز الرابع ورصيده من النقاط 48 نقطة وحصد نادي مصر بطاقة التاهل للممتاز بوصوله للقمة برصيد 52 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads