المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العنب والليمون لصحة أفضل في شهر رمضان 2019

السبت 04/مايو/2019 - 09:09 م
العنب والليمون لصحة
العنب والليمون لصحة أفضل في رمضان
ساره نويجي
طباعة
يسعى الجميع للوصول لصحة أفضل في شهر رمضان 2019، فبإمكانك تغيير حياتك والشعور بصحة أفضل بمجرد دمج بعض العادات الجديدة في روتينك اليومي خلال شهر الصوم.

لصحة أفضل في رمضان

وحتى تحظى بصحة أفضل في رمضان، نقدم في هذا الموضوع نصائح بسيطة وفعالة لتتمتع بنشاط أكبر حتى تقضي يومك على أكمل وجه خلال الشهر الفضيل.

عصير العنب لعلاج الصداع النصفي:

يصاب أغلب الناس خلال الصيام بالصداع، حيث يزداد مع قلة شرب المياه وارتفاع الحرارة، لذا حاول أن تشرب كوبًا من عصير العنب خلال الإفطار.

ويعاني أغلب الناس من الصداع وذلك لحدوث خلل في المواد الكيميائية للدماغ مثل «السيروتونين»، حيث يمكن لعصير العنب المساعدة على تجنب حدوث هذا الخلل.

فوائد العنب:

ويعد العنب من الفاكهة الغنية بفيتامين «سي» وفيتامين «أ» وكذلك فيتامين «ب2»، فيمكنهما المساعدة في منعك من الإصابة بالصداع النصفي، وخاصة فيتامين «ب2» والمعروف باسم «الريبوفلافين» المسئول عن علاج الصداع النصفي.

شرائح الليمون مع الماء:

لمساعدة الجسم على التخلص من السموم بالشكل الأمثل خلال صيام رمضان إلى جانب التخلص من الوزن الزائد بسرعة كبيرة، قم بإضافة شرائح الليمون إلى الماء الذي تشربه، فهذا المكون السحري يساعد على التقليل من الشهية وحرق الدهون.


وإلى جانب ذلك، يساعد شرب الكثير من الماء على زيادة عملية الأيض في الجسم مما يساعد على توليد المزيد من الطاقة في الجسم دون الحاجة إلى أي سعرات حرارية للقيام بذلك.

إقرأ أيضًا: روشتة المشروبات الساخنة لتجنب السمنة في رمضان 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads