المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العنب والليمون لصحة أفضل في شهر رمضان 2019

السبت 04/مايو/2019 - 09:09 م
العنب والليمون لصحة
العنب والليمون لصحة أفضل في رمضان
ساره نويجي
طباعة
يسعى الجميع للوصول لصحة أفضل في شهر رمضان 2019، فبإمكانك تغيير حياتك والشعور بصحة أفضل بمجرد دمج بعض العادات الجديدة في روتينك اليومي خلال شهر الصوم.

لصحة أفضل في رمضان

وحتى تحظى بصحة أفضل في رمضان، نقدم في هذا الموضوع نصائح بسيطة وفعالة لتتمتع بنشاط أكبر حتى تقضي يومك على أكمل وجه خلال الشهر الفضيل.

عصير العنب لعلاج الصداع النصفي:

يصاب أغلب الناس خلال الصيام بالصداع، حيث يزداد مع قلة شرب المياه وارتفاع الحرارة، لذا حاول أن تشرب كوبًا من عصير العنب خلال الإفطار.

ويعاني أغلب الناس من الصداع وذلك لحدوث خلل في المواد الكيميائية للدماغ مثل «السيروتونين»، حيث يمكن لعصير العنب المساعدة على تجنب حدوث هذا الخلل.

فوائد العنب:

ويعد العنب من الفاكهة الغنية بفيتامين «سي» وفيتامين «أ» وكذلك فيتامين «ب2»، فيمكنهما المساعدة في منعك من الإصابة بالصداع النصفي، وخاصة فيتامين «ب2» والمعروف باسم «الريبوفلافين» المسئول عن علاج الصداع النصفي.

شرائح الليمون مع الماء:

لمساعدة الجسم على التخلص من السموم بالشكل الأمثل خلال صيام رمضان إلى جانب التخلص من الوزن الزائد بسرعة كبيرة، قم بإضافة شرائح الليمون إلى الماء الذي تشربه، فهذا المكون السحري يساعد على التقليل من الشهية وحرق الدهون.


وإلى جانب ذلك، يساعد شرب الكثير من الماء على زيادة عملية الأيض في الجسم مما يساعد على توليد المزيد من الطاقة في الجسم دون الحاجة إلى أي سعرات حرارية للقيام بذلك.

إقرأ أيضًا: روشتة المشروبات الساخنة لتجنب السمنة في رمضان 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads