المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« عبد الحفيظ» يكشف كلمة السر في انتصارات الأهلي الأخيرة

السبت 04/مايو/2019 - 12:14 م
المواطن
أسماء حمدان
طباعة
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الأحمر على أتم لمواجهة النجوم، في المباراة المقرر لها غدٍ الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عبدالحفيظ يتحدت عن مواصلة أهمية مواصلة الانتصارات

وأضاف عبدالحفيظ: «يخوض النادي الأهلي مباراة الغد أمام النجوم بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الـثلاث؛ من أجل الاستمرار في مشوارنا نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز».

وأوضح  مدير الكرة أن شخصية النادي الأهلي التي تتمثل فى روح الفانلة الحمراء والقتال حتي الثانية الأخيرة تبقى دائما هي سلاح الفريق لمواصلة الانتصارات في لقاءات الدوري المصري الممتاز.


وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني يؤكد دائمًا للاعبين فى جميع محاضراته الفنية على ضرورة الاحتفاظ بشخصية الأهلي مهما كانت ظروف المباراة ومهما شهدت من أحداث، خاصة أن هذا الأمر سيدفعنا للقتال حتى الثانية الأخيرة لتحقيق الانتصارات التي تبقى الهدف المنشود بالنسبة لنا.


الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة النجوم
ويختتم النادي الأهلي، مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة النجوم، ليدخل بعدها الفريق معسكرًا مغلقًا بعد المران المسائي اليوم، عقب إعلان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة المباراة.

لاسارتي يلقي محاضرة فنيه على اللاعبين
ويلقي مارتن لاسارتي المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين داخل معسكر الفريق الذى يبدأ اليوم.

وتشهد المحاضرة مراجعة بعض الأمور الفنية المتعلقة بخطة المباراة وتحديد التكليفات الخاصة باللاعبين من خلال استعراض لقطات مجمعة لمباريات المنافس الأخيرة فى الدوري

يذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس الأول 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز 2019.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads