المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام| ارتفاع ملحوظ في نتائج حملات شرطة التعمير والمجتمعات الجديدة

السبت 04/مايو/2019 - 12:30 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة لـشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة خلال شهر أبريل في إزالة«1154» مخالفة فورية، ضبط «152» قضية إتلاف مال عام .

ارتفاع ملحوظ في نتائج حملات شرطة التعمير 
تمكنت الإدارة العامة لـشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة خلال شهر من ضبط العديد من القضايا والمخالفات في العديد من المجالات المتنوعة، ومن بينها.

استطاعت الإدارة العامة لـشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة في مجال تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، أن تأمن تنفيذ إزالة «129» حالة متنوعة، وإلغاء تخصيص وسحب «5» وحدات، وغلق وتشميع «205» وحدة من المنشآت المخالفة لشروط التخصيص، وإيقاف «243» أعمال لمنشآت مخالفة للترخيص، و ضبط «47» مخالفة إستئناف أعمال لمنشآت مخالفة للرسومات، وضبط «251» مخالفات مباني لشروط التخصيص، وضبط «446» مخالفة لمحلات تزاول نشاط بدون ترخيص، وضبط «264» تغيير نشاط وحدات سكنية لنشاط تجارى وإداري، كما تم إزالة ورفع «1154» مخالفة فورية، وضبط «57» واقعة فض أختام، وضبط «337» مخالفة مرورية متنوعة.

وفي سياق متصل فقد قامت الإدارة العامة لـشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة في مجال البحث الجنائي، بتنفيذ «3» أحكام قضائية، وضبط «74» قضية سرقة تيار كهربائي، ومياه عمومية، وضبط «152» قضية إتلاف مال عام .

وفي مجال ضبط القضايا البيئية، تم ضبط «89» مخالفة بيئة ونظافة وإلقاء مخلفات بالطريق العام .

وفي نفس السياق ولكن بمجال ضبط الباعة الجائلين بدون ترخيص، تم ضبط «110» بائع جائل بدون ترخيص، وعدم حمل شهادة صحية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم تحرير محضر حيال كل واقعةٍ على حِدَةٍ.


وتأتي هذه الحملات في إطار الجهود الأمنية المبذولة لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من الجهات المعنية بإزالة كافة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، وكذا ضبط المتعدين على المال العام.

اقرأ من هنا:الإدارة العامة للمرور تحجز 15 سيارة مشكوك في هويتها
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads