المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جو مشمس وطقس ربيعي معتدل في المنوفية

السبت 04/مايو/2019 - 01:05 م
طقس-ارشيفية
طقس-ارشيفية
راشد لاشين
طباعة
تشهد حالة الطقس في محافظة المنوفية، اليوم السبت 4 مايو 2019، أجواء معتدلة والذي يصاحبها سطوع الشمس في سماء المحافظة، وإستقرار في درجات الحرارة بكافة مراكز المحافظة، ووجود نشاط طفيف لتيارات الهواء البارد، المصاحبة للرمال والأتربة.

ويسود اليوم السبت 4 مايو 2019، طقس معتدلًا نهارًا، ومائل للبرودة ليلًا، مع إنخفاض طفيف في درجة الحرارة عن معدلاتها أول أمس، مصحوبًا بنشاط للرياح، المحملة بالأتربة والرمال، بسرعة تصل إلى12 كم الساعة، وأغلبها شمالية غربية، بكافة الأنحاء.

فيما كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم بمحافظة المنوفية، حيث يسود طقس معتدل نهارًا، لطيف ليلًا، في جميع أنحاء المحافظة، مع استقرار الأحوال الجوية منذ الساعات الأولى، فبلغت درجة الحرارة العظمي 28درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 17درجة مئوية، مصحوبا بنشاط للرياح المحملة بالرمال، في جميع مراكز المحافظة.

يذكر أن محافظة المنوفية، شهدت الأسبوع الماضي، طقس حار علي جميع المحافظة وبخاصة في الظهير الصحرواي، بمركز ومدينة السادات، حيث وصلت درجة الحرارة العظمي 37درجة مئوية، والصغري 19 درجة.

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارًا، لطيف ليلًا، علي كافة مراكز المحافظة، مع الأستمرار في إنخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية، ويستمر هذا الطقس لمدة يومين، بمعدل إنخفاض يصل إلي من 8 إلي 10 درجات مئوية، ثم يعاود في الأرتفاع يوم الأحد والأثنين تزامنًا مع بداية شهر رمضان المعظم، بكافة مراكز المحافظة.

وتهيب محافظة المنوفية جميع السائقين بعدم تجاوز السرعات المقرره وخاصة على الطرق الرئيسية، بسبب إنتشار الشبورة المائية، في الساعات الأولى من النهار، وأيضا لوجود نشاط خفيف للرياح المحملة بالأتربة التي تحجب الرؤية، لتجنب الحوادث.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads