المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينتقل ميسي إلى ميلان الإيطالي الموسم المقبل؟

السبت 04/مايو/2019 - 02:21 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
أنتشرت منذ قليل صورة للاعب برشلونة الأسبانى ليونيل ميسى بقميص فريق اى سى ميلان الأيطالى ، و يتضح من الصورة أنها قديمة بعض الشئ . 

صورة ميسي بقميص ميلان 
ولم يتم تقديم تفسير من أى جهة على صحة صورة ميسي من عدمها ولكن لماذا لا تكون تلك الصورة واقعية فى يوم من الأيام القريبة القادمة ! . 

هل يحتاج ميسى لتحدى جديد 
الكثير من السنوات قضاها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى داخل قلعة البلوجرانا الأسبانية تمثلت فى خروجه من الأرجنتين الى مدرسة لاماسيا الأسبانية مرورا بصعوده الى الفريق الأول لذى شهد تألقه الافت للنظر الى حد وصفه بالفضائى و الاعب الذى لا يقهر و معجزة القرن 21 حيث أستطاع البرغوث الأرجنيتن  خلال سنوات لعبه للفريق الأول للبرسا والتى أقتربت من ال 14 عام أن يحقق الكثير و الكثير للقلعة الكتالونية بتحقيقه ل 10 ألقاب دورى أسبانى جعلت برشلونة يصل للقب رقم 26 هذا الموسم و يقترب من الريال صاحب الرقم القياسى ب 33 لقب و تحقيقه ل 4 دورى أبطال أوروبا مع الفريق الذى يمتلك فى سجله 5 ألقاب وهو ما يعد أنجاز كبير بالأضافة الى العديد من البطولات الأخرى فهل شعر الأرجنتينى بالملل ويحتاج الى تحدى جديد يثبت فيه قدراته بشكل أوضح وأنه إذا خرج الى أى فريق اخر يستطيع ان يقدم نفس المستوى . 

الذهاب الى خصمه اللدود 
قد تكون منافسة كريستيانو رونالد و ليونيل ميسي هي الأفضل فى تاريخ كرة القدم من أن بدأت اللعبة نظرا للتقارب الشديد فى المستوى بين الاعبين من حيث الألقاب الفردية و الجماعية  على بعض المستويات وهو ما قد يجذب شهية ميسى الجائعة لتحدى جديد الى ايطاليا  و خصوصا اى سى ميلان الغريم الأزلى لفريق يوفنتوس وهو الفريق الوحيد الذى قد يجد  فيه نفسه نظرا للمنافسة بينه و بين كريستيانو رونالدو .

قد يكون ضرب من الخيال أن ينتقل ميسى الى أى فريق غير برشلونة ولكن لما لا فعالم كرة القدم قد يتيح أى شئ وكل شئ فماذا ستخبئ الأيام القادمة لميسى وما الذى سوف ينتهى اليه هذا الموسم المهم بالنسبة للاعب منذ سنين طويلة .

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads