المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«وزير الداخلية» يهنئ الرئيس السيسي والوزراء بحلول رمضان 2019

السبت 04/مايو/2019 - 03:55 م
وزير الداخلية
وزير الداخلية
مصطفى عصام
طباعة
قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بإرسال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان 2019 المبارك.

محمود توفيق وزير الداخلية
وجاء بنص برقية التهنئة التى وجهها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآتى:

«بمناسبة قرب حلول شهر رمضان 2019 المعظم يُشرفني وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة.. سائلين المولى جلت قدرته أن يكلل مسيرتكم الوطنية المُخلصة بالتوفيق والسداد».

وأضاف «توفيق»، أن الشعب المصري عازم على بلوغ مسيرته، لأعلى مراتب المجد رغم كيد الحاقدين، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبادل الأمة المصرية الحب والوفاء ويشاركها في مسعاها نحو التقدم والرخاء، وذلك في ظل تأمين هيئة الشرطة لهذه المسيرة بقيادة «السيسي».

وفي السياق نفسه، بعث وزير الداخلية برقية مماثلة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتهنئته وأعضاء المجلس بحلول الشهر الكريم، لافتًا إلى روح التعاون والتكامل بين أركان الدولة المصرية والتي تقوى بهذا الشهر، لمواجهة التحديات والانتصار لإرادة المصريين.

وبعث أيضًا رسالة تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مشيدًا فيها بمسيرته الوطنية المخلصة متمنيًا له التوفيق والسداد.

كما بعث «توفيق» برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مشيرا إلى دور القوات المسلحة في التنمية ودحر الإرهاب وبؤره، وأنها مهدًا للبطولات وعرينًا للأبطال، ومعربًا عن مشاعر الإعزاز والتقدير لهم وللمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود، كما على مواصلة العطاء والتكاتف والفداء، كما بعث ببرقية مماثلة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads