المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تعليم كفر الشيخ» : الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط

السبت 04/مايو/2019 - 04:58 م
المواطن
نرمين الشال
طباعة
تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بدء سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي بدأت صباح اليوم السبت 4 مايو في سنوات النقل بالمراحل التعليمية المختلفة بالمحافظة. 

واشاد محافظ كفر الشيخ بتنظيم عملية الامتحانات تحت إشراف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتورة بثينة كشك.

ومن جانبها قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها تابعت سير أعمال الإمتحانات التي بدأت، اليوم السبت، في مختلف سنوات النقل بالمراحل التعليمية المختلفة، وتستمر حتى يوم ال30 من مايو الجاري.

وأكدت وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أية شكاوى من أولياء أمور الطلاب، عن الامتحانات اليوم، وأن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

وأضافت وكيل الوزارة، أن مديري الإدارات التعليمية ال13،ولجان المتابعة من المديرية والإدارات التعليمية، من موجهي العموم وموجهي أوائل المواد الدراسية، تابعوا المدارس من خلال الزيارات الميدانية.

مؤكدة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية تعمل على مدارس الساعة، مشيرة إلى أن جميع المدارس التزمت بضوابط العملية الامتحانية،ولم ترصد غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية ثمة مخالفات.

وكانت مدارس كفر الشيخ، بدأت اليوم السبت، امتحانات سنوات النقل بمدارس محافظة كفر الشيخ، حيث يؤدي طلاب الصف الثاني والثالث الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي امتحان أخر العام علي مستوى الـ13 إدارة تعليمية على أن يؤدي طلاب المرحلة الابتدائية غدا الأحد 5 مايو، بمواد الرياضيات والتربية الدينية والخط العربي، ويؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي، مادة الدراسات الاجتماعية، للصف الأول، وعلوم للصف الثاني الإعدادي. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads