المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| ميدو جابر يكشف طموحات مصر المقاصة هذا الموسم

السبت 04/مايو/2019 - 04:23 م
ميدو جابر لاعب فريق
ميدو جابر لاعب فريق المقاصة
محمد الفيومي
طباعة

أكد ميدو جابر لاعب نادي مصر المقاصة، استعداد فريقه الفيومي التام للمواجهات الثلاث المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، والتي يتطلع فيها الفريق لتحقيق المركز الرابع.



ميدو: أغلقنا على أنفسنا في هذه المرحلة من أجل التركيز التام


صرح نجم نادي مصر المقاصة في تصريح خاص لبوابة المواطن، أن جميع اللاعبين دخلوا في حالة تركيز شديدة من أجل محاولة حسم صراع المركز الرابع من أجل التأهل للعب في البطولة الكونفدرالية.


وأضاف ميدو جابر، نعمل في صمت شديد، وجميع اللاعبين على قلب رجل واحد، مؤكدًا أن وجود الكابتن جمال عمر أضاف دفعة كبيرة للفريق، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق مع الكابتن طلعت يوسف.


وأكد نجم الفريق الفيومي، أن اللاعبين الكبار في الفريق حريصين على لم شمل الفريق، من أجل مواصلة العروض المميزة، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق في مباراة بيراميدز.


كانت مباراة نادي مصر المقاصة مع فريق بيراميدز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، عن طريق لاعب فريق بيراميدز عبدالله السعيد ومهاجم الفريق الفيومي جون أنطوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.


ويذكرأن نادي مصر المقاصة قد شهد تغييرًا بالجهاز الفني وذلك بعد استقالة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق، عقب سلسلة من النتائج المخيبة، كان آخرها التعادل السلبي مع فريق الإتحاد السكندري والذي أبعد الفريق بدوره عن المنافسة الكبيرة علي المركز الرابع.


ويحتل الفريق الفيومي المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 31 جولة حقق خلالها 42 نقطة، جاءت من 11 فوزًا و9 تعادلاتو 11 هزيمة تلاقاها الفريق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads