المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل واقعة سرقة 12.5 مليون جنيه من سيارة نقل أموال بالشيخ زايد

السبت 04/مايو/2019 - 04:19 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من كشف تفاصيل واقعة سرقة 12.5 مليون جنيه من سيارة نقل أموال، بدائرة القسم.

تفاصيل واقعة سرقة 12.5 مليون جنيه من سيارة نقل أموال 
توصل رجال مباحث قطاع أكتوبر بإشراف العميد عاصم أبو الخير، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بإشراف الرائد كريم سمير، إلى أن طاقم السيارة توجه لإيداع مبالغ مالية بماكينات الصرف الآلي الخاصة بأحد المولات التجارية الشهيرة بالشيخ زايد، وفور هبوط مسئولي السيارة لإيداع جزء من النقود، استغل سائق السيارة الفرصة، واستولى على النقود وفر هاربا.

وعقب إجراء التحريات من قبل رجال المباحث تم تحديد هوية السائق المتهم، وتبين أنه يدعى «س.إ.م»، وجاري تكثيف التحريات للقبض عليه، حيث شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لتحديد مكان هروب المتهم وسرعة القبض عليه.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد تعرض سيارة نقل أموال للسرقة على يد أحد الأشخاص، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن طاقم السيارة المسئول عن تأمينها توجه لإيداع مبالغ مالية بماكينات الصرف الآلي، إلا السائق قام بـسرقة 12.5 مليون جنيه من سيارة نقل أموال، وجاري إعداد الأكمنة للقبض عليه.

عقب تقنين الإجراءات تواصل مباحث مديرية أمن الجيزة إعداد الأكمنة للقبض على المتهم المطلوب ، وذلك لعرضه على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads