المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس مران الأهلي استعدادًا لمواجهة النجوم بالدوري المصري

السبت 04/مايو/2019 - 03:50 م
المواطن
أسماء حمدان
طباعة
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة فريق النجوم، فى السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت فى إطار منافسات مسابقة الدوري العام.


الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة النجوم
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة النجوم، ليدخل بعدها الفريق معسكرًا مغلقًا بعد المران المسائي اليوم، عقب إعلان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة المباراة.

لاسارتي يلقي محاضرة فنيه على اللاعبين
يلقي مارتن لاسارتي المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين داخل معسكر الفريق الذى يبدأ اليوم السبت استعدادا لمواجهة النجوم.

وتشهد المحاضرة مراجعة بعض الأمور الفنية المتعلقة بخطة المباراة وتحديد التكليفات الخاصة باللاعبين من خلال استعراض لقطات مجمعة لمباريات المنافس الأخيرة فى الدوري

مروان محسن يخضع لاختبار طبي
وفي سياق متصل يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق، لاختبار طبي قبل انطلاق المران المسائي اليوم السبت؛ لحسم موقفه بشأن المشاركة من عدمها فى التدريبات الجماعية.

ويعاني مروان محسن من الإصابة برشح فى الركبة حرمه من المشاركة فى تدريبات الكرة خلال الـ48 ساعة الماضية.

وكان اللاعب قد أدى تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» أمس الأول الخميس قبل أن يبدأ أمس الجمعة تدريبات الجري حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأكد الجهاز الفني أن حالة اللاعب ومدى جاهزيته في المران المسائي اليوم سوف تحسم تواجده من عدمه فى قائمة مباراة النجوم .

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس الأول 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز 2019.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads