المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز جامعة كفر الشيخ بكأس أفضل لاعب في برنامج «العباقرة»

السبت 04/مايو/2019 - 05:16 م
المواطن
نرمين الشال
طباعة
أعلن الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، فوز الطالب «محمد رفعت» بالفرقة الثانية، بكليه الطب البشرى بجامعة كفر الشيخ، بكأس أفضل لاعب في برنامج العباقرة للموسم الثاني على التوالي .

وصرح «القمري»، أن الجامعة تدعم البرامج والأنشطة الهادفة للكشف عن المواهب الإبداعية للطلاب في مختلف المجالات ونشر الثقافة العلمية والأدبية بين طلابها وهذا ما حققة برنامج العباقرة

وأوضح رئيس جامعة كفر الشيخ، أن استراتيجية الجامعة تعتمد على تنمية قدرات ومهارات الطلاب، والعمل على رعايتهم ودعمهم في مختلف المجالات، بالتعاون مع الجهات المختلفة في تنفيذ البرامج والتدريبية والأنشطة المشتركة.

وأشاد الدكتور ماجد القمري، بأهمية برنامج «عباقرة الجامعات»، وروح المنافسة الشريفة والتعاون بين المشاركين، من خلال تنفيذ أسلوب جديد مبتكر يناسب العصر ويشجع علي البحث عن الثقافة والمعلومة.

جدير بالذكر أن جامعة كفر الشيخ، حققت 4 مراكز متقدمة خلال مشاركتها في بطولة كرة السرعة على مستوى الجامعات المصرية، التي أقيمت بالغردقة مؤخرا.

وأعلن رئيس الجامعة، حصول 4 طلاب من الجامعة على مراكز متقدمة خلال مشاركتهم في بطولة كرة السرعة التي نظمتها جامعة جنوب الوادي بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة السرعة، بمنطقة الممشى السياحي بمدينة الغردقة، بمشاركة 72 طالب وطالبة من 12 جامعة مصرية. 

وحصل الطالب عمر ايمن حجاج على المركز الثالث والميدالية البرونزية في السولو والطالب محمد أشرف سالم المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الفردي، كما حققت الطالبة روان الدناصوري المركز الخامس في السولو، والطالبة حبيبه طارق المركز الخامس في مسابقة الفردي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads