المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رعاية الطالب» توزع 400 كرتونة رمضانية على أهالي بني سويف

السبت 04/مايو/2019 - 05:25 م
الدكتور محمد عادل
الدكتور محمد عادل إبراهيم
شعبان طه
طباعة
وزعت جمعية رعاية الطالب لمدارس خاتم المرسلين ببني سويف، برئاسة الدكتور محمد عادل إبراهيم، رئيس مجلس الإدارة، أكثر من 400 كرتونة رمضانية  على الأهالي. 

ومن جانبه قال الدكتور محمد عادل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطالب ببني سويف، إن توزيع 400 كرتونة رمضانية على أهالى المحافظة، يأتى فى إطار العديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية للجمعية، برئاسة الدكتور هانى رجائي، أمين الصندوق، وخاصة فى دفع المصروفات المدرسية للطلاب الغير قادرين، على مستوى المحافظة، بإجمالى 20 الف جنيها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطالب ببني سويف، أن للجمعية العديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية وخاصة فى كل ما يخص الطالب، والعمل على تحقيق نوعا ما من الحياة التكافلية المجتمعية، من خلال تكريم العديد من الطلاب والطالبات الأيتام، والعمل على إيجاد المساعدات لهم. 

وأشار إلى أن جمعية رعاية الطالب بمدارس خاتم المرسلين ببني سويف، قد تم تأسيسها عام 1970، ولديها دارين للسكن للطالبات المغتربات بجامعة بنى سويف، وقسم للسيارات، وحضانة للأطفال، ومدارس خاتم المرسلين عربي ولغات. 

الكلمات المفتاحية، محافظة بني سويف، جمعية رعاية الطالب ببني سويف، مدارس خاتم المرسلين ببني سويف، توزيع 400 كرتونة رمضانية ببني سويف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads