المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشادة بين حمو بيكا وكزبرة بسبب «بنات نص الليل»

السبت 04/مايو/2019 - 04:55 م
حمو بيكا وكزبرة
حمو بيكا وكزبرة
محمد الغرباوى
طباعة
انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمطرب المهرجانات حمو بيكا، وهو يعنف زميله «كزبرة» وشريكه فى المهرجان الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرًا ويحمل أسم «بنات نص الليل».

مشادة حمو بيكا وكزبرة
وقوبل الفيديو الذي يحمل أسم «حمو بيكا يعلم كزبرة الغناء» بسخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء تعليق بيكا على أداء «كزبرة» فى الغناء:«يا بني هو انت جاى تقرفني في حياتي»، ليرد عليه كزبرة بعد تنهيدة توضح مدى استيائه من انتقاد بيكا له قائلا:«طيب فهمني بالعقل».

وطالبه حمو بيكا بتغيير نبرة صوته قائلًا:«يابنى غير صوتك ده يابنى»، ليرد كزبرة: «هي دي اللي أنا معروف بيها وأديني كلام سهل»، ومجددا يحاول بيكا مع كزبرة بمقطع آخر من الأغنية ولكنه يصطدم بالنطق الخاطىء للحروف ومخارجها من كزبرة الذي قال لبيكا: «أنت بتدينى الكلام اللى أنا واقع فيه»، ليفقد بيكا الأمل ويصيبه اليأس من تعليمه الغناء ويطلق زفير غضب قائلا: "لا مفيش أمل".

إخلاء سبيل حمو بيكا
يذكر أن محكمة جنح مستأنف الدخيلة في الإسكندرية، قبلت الاستشكال المقدم من «حمو بيكا»، على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة شهرين وأخلت سبيله، وكانت محكمة جنح مستأنف الدخيلة، قضت بتأييد حبس المطرب الشعبى لمدة شهرين مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بإقامة حفل غنائي بمنطقة العجمي دون ترخيص.



الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads