المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الترجي ومازيمبي| الفريق التونسي طرفًا في النهائي للمرة الثامنة

السبت 04/مايو/2019 - 05:12 م
لاعبي الترجي التونسي
لاعبي الترجي التونسي
محمد الحاوي
طباعة
انتهت منذ قليل، مباراة الترجي ومازيمبي، بالتعادل السلبي، على ملعب الفريق الكونغولي، في إطار مباراة الإياب من الدوري نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد اللقاء سيطرت تامة من الفريق الكونغولي، ولكن في الأخير نجح الترجي في فرض التعادل السلبي، والتأهل بأفضلية الفوز ذهابًا بهدف نظيف.
مباراة الذهاب بين الترجي ومازيمبي
حسمت موقعة رادس بين الترجي ومازيمبي، لصالح الفريق التونسي صاحب الأرض والجمهور، بنتيجة 1 - 0، النتيجة التي صعبت من مهمة لاعبي الترجي، في مباراة الإياب.

وأحرز اللاعب الجزائري يوسف البلايلي، هدف الفوز لفريقه الترجي التونسي.

غول أفريقيا يسعى لمواصلة التألق الإفريقي

يسعى فريق الترجى التونسى إلى إكمال مشواره الأفريقي الناجح، حيث تُوج الموسم الماضى بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري بعد عودة رائعة فى رادس، بعد أن كان متأخر فى لقاء الذهاب بالإسكندرية بنتيجة 3-1. 

ويسعى الفريق التونسى إلى كسر رقم مازيمبي الكونغولي الذي لم يخسر على ملعبه في دورى أبطال إفريقيا منذ 47 لقاء وبالتحديد من 9 سنوات، حيث أن ملعب مازيمبى يعد هو مقبرة للفرق التي تلعب عليه . 

القوة الضاربة جاهزة لمواجهة جموح مازيمبى في دوري أبطال إفريقيا

واختار المدير الفنى الوطنى لفريق الترجي التونسى معين الشعبانى 22 لاعب لقائمة اللقاء متمثلة فى القوة الضاربة للفريق التونسى الذى ينقصه فقط لاعبه الليبي حمدو الهوني الذى يحتاج إلى راحة لمدة ثلاثة أسابيع على أثر أصابة قد تعرض لها فى لقاء الذهاب على ملعب رادس . 

يذكر أن الترجي التونسي يسعى إلى إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة فى تاريخه حيث حقق اللقب من قبل فى 3 مناسبات أعوام (1994-2011-2018 ) وحل وصيفًا فى 4 مناسبات أعوام ( 1999-2000-2010 -2012).

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads