المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019 |الليلة محمد رمضان يبدأ حكايته مع «زلزال»

السبت 04/مايو/2019 - 07:57 م
زلزال
زلزال
ريهام كمال
طباعة
تعرض الليلة قناة «dmc»، أولى حلقات مسلسل الاثارة والتشويق «زلزال» للنجم محمد رمضان، الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، ويضم 25 عملًا فنيًا.

الليلة محمد رمضان يبدأ حكايته مع «زلزال»
وكانت قناة «dmc» كشفت عن إبتداء عرض مسلسلات رمضان 2019 بداية من اليوم السبت، ومن ضمنها «زلزال»، والتي تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحينما يجيء موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

وعلى اثر الزلزال ينهار المنزل ويتوفي الشاري، ويأبى البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال بطولة محمد رضمان، حلا شيحة، حنان سليمان، ماجد المصري، نسرين أمين، حسام داغر، أحمد صيام، ومن إخراج أحمد صيام.

اقرأ أيضًا: صور| مسلسلات رمضان 2019 .. كواليس جديدة من مسلسل «زلزال»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads