المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماية المستهلك ببني سويف: ضبط 10 طن أغذية غير صالحة للإستهلاك الآدمى

السبت 04/مايو/2019 - 09:18 م
 حماية المستهلك ببني
حماية المستهلك ببني سويف
شعبان طه
طباعة
تلقى المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم السبت، تقرير الحملة التموينية المكبرة التي قامت بها لجنة حماية المستهلك بدائرة المحافظة، لضبط الأسواق الغذائية.

حماية المستهلك بمحافظة بني سويف
وأوضح تقرير تقرير حماية المستهلك بمحافظة بني سويف، عن ضبط 9 طن من المخللات غير صالحة للإستهلاك الآدمي، وعدد 1920 من أكياس الكاتشب منتهية الصلاحية، و400كيلو جرام من ملح الطعام، و123 كيلو من الأسماك المملحة، و18طبق ياميش رمضان.

وأضاف تقرير حماية المستهلك بمحافظة بني سويف، أنه تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و6 محاضر لعدم حمل شهادة صحية،و7 محاضر متنوعة خاصة بحيازة سلع غذائية منتهية الصلاحية، وسلع مجهولة المصدر ومدون عليها بيانات وعلامات تجارية وغيرها من المخالفات.

ومن جانبه قال اللواء تامر أبو النجا، السكرتير العام المساعد للمحافظة، إن لجنة حماية المستهلك، التي شكلها المحافظ، تضم التموين والصحة وحماية المستهلك، وبإشراف ومتابعة وتنسيق كامل مع إدارات التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وتهدف اللجنة لتوحيد كافة الجهود الرقابية من خلال خطة موحدة وبرنامج زمني يشمل كافة الأسواق والمحال التجارية بالمدن والقرى.


كما لفت السكرتير المساعد إلى أنه يتم إعداد تقرير أعمال يومي وعرضه على المحافظ، نظرا لأن ملف التموين وضبط الأسواق يأتي في أولويات أجندة العمل التنفيذية، مشيرا إلى بعض الجهود الأخرى الهادفة نحو توفير السلع الأساسية والإستراتيجية بالشكل المطلوب وبأسعار مناسبة مثل التوسع في منافذ البيع والمعارض المفتوحة التي تحتوي على كافة السلع واللحوم.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads