المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوداد والترجي| تعرف على موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019

السبت 04/مايو/2019 - 06:47 م
كأس دوري أبطال إفريقيا
كأس دوري أبطال إفريقيا
محمد الحاوي
طباعة
ضرب الوداد المغربي والترجي التونسي، موعدًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، بعد تجاوز مازيمبي وصن داونز، وحدد موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 نهاية مايو الجاري.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019
بعد تخطي الوداد والترجي، عقبة الدوري نصف النهائي، يلتقي حاملي لقب أخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا في نهائي مكرر من 2011، الذي توج فيه الترجي على حساب الوداد.

وحدد سابقًا موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، بإقامة لقاء الذهاب في كازبلانكا، يوم الجمعة الموافق 24 مايو القادم.
ويقام اللقاء الختامي في مدينة رادس التونسية، يوم الجمعة الموافق 31 مايو القادم.

نهائي إفريقيا بين أبطال أخر نسختين
يلتقي الوداد والترجي، تحت شعار السيطرة العربية على الكرة الإفريقية للأندية، بعدما حقق كلا الفريقين اللقب على حساب الأهلي، في بطولتي 2017 و2018 على الترتيب.

حقق وداد الأمة اللقب عام 2017، بعدما فرض التعادل الإيجابي 1-1 على النادي الأهلي، قبل أن يفوز عليه في كازابلانكا بهدف تأمين اللقب.
وفاز الترجي التونسي بلقب أخر نسخة 2018، رغم تعرضه للخسارة 3-1 من النادي الأهلي في الإسكندرية، إلا أنه نجح في العودة بالفوز بثلاثية نظيفة، ضمنت له الحصول على الأميرة السمراء.

الوداد والترجي نهائي مكرر
تقابل الوداد والترجي من قبل في نهائي نسخة 2011 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقتها حصد الترجي أو «المكشخة» البطولة، بعد التعادل السلبي في المغرب، ثم الفوز بهدف نظيف في رادس عاصمة تونس.

ويدخل الترجي المباراة النهائية وعينه على الحفاظ على لقبه، وتحقيق البطولة الرابعة في تاريخه، بينما يبرهن الوداد على قوته القارية بالمنافسة لحصد اللقب الثالث في تاريخه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads