المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس«مصر الثورة» يهنئ السيسي والشعب المصري بحلول رمضان 2019

السبت 04/مايو/2019 - 08:32 م
رئيس مصر الثورة
رئيس مصر الثورة
ايمان سعيد
طباعة
وجه الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، رسالة تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع المصريين بمناسبة حلول شهر رمضان 2019 الكريم.

رئيس حزب مصر الثورة
ودعا رئيس حزب مصر الثورة، المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء، جاء ذلك في البيان الذى نشره اليوم السبت، مهنئًا الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان 2019 المبارك.

وتابع: «كل عام والمصريين والأمة الإسلامية والعربية بخير وصحة وسلام.. وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يجمع قلوبنا ويوحد صفوفنا لخدمة البشرية ونشر السلام والمحبة بيننا وأن نعمل جميعا على رفعة أوطاننا فالوطن يحتاج إلى تكاتفنا ووضعنا يحتاج إلى حرص كل منا على الآخر».

كما أوضح أن الصوم يعد من أعظم الطاعات التي يُتقرَّب بها إلى الله سبحانه وتعالى، ويثاب المسلم عليه ثواباً لا حدود له، وبه تغفر الذنوب، وبه يقي الله العبد من النار، وبه يستحق العبد دخول الجنان من باب خاص أُعدَّ للصائمين، وبه يفرح العبد عند فطره وعند لقاء ربه.

جدير بالذكر أن جدير بالذكر أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قام بإرسال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان 2019 المبارك.

وجاء بنص برقية التهنئة التى وجهها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآتى:
«بمناسبة قرب حلول شهر رمضان 2019 المعظم يُشرفني وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة.. سائلين المولى جلت قدرته أن يكلل مسيرتكم الوطنية المُخلصة بالتوفيق والسداد».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads