المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الريف المصري| تحذيرات هامة من بيع أراضي الـ 1.5 مليون فدان

السبت 04/مايو/2019 - 10:02 م
الرئيف المصري الجديد
الرئيف المصري الجديد
ايمان سعيد
طباعة
قامت شركة الريف المصري الجديد، المسئولة عن إدارة وتشغيل المشروع القومي لاستصلاح المليون ونصف المليون فدان،  بالتحذير من بيع أرضى المشروع.

الريف المصري الجديد
وأكد شركة الريف المصري الجديد، على تحذيرها من شراء أراضي المشروع من أي جهة أخرى غير الشركة، حيث أشارت إلى قيام بعض الشركات المخصص لها قطع أراضي ضمن المشروع بعرض مساحات منها للبيع بالمخالفة للعقود.

جاء ذلك بعد تلقيها عدد من الاستفسارات من المواطنين بشأن قيام بعض الشركات المخصص لها قطع أراض من «الريف المصري الجديد» بعرض بيع مساحات لأراض تتراوح بين 5 فدان تزيد أو تقل من الأرض التي تم تخصيصها لهم.

وبالتالي قامت بتحذير المواطنين من التعامل مع تلك العروض والتصرفات غير القانونية، لافتة إلى أنها غير مسئولة نهائيا عن هذه الممارسات غير القانونية، وأنه لن يعتد بها في مواجهة الشركة، ولا يجوز الرجوع عليها بمثل هذه الممارسات والتصرفات.

ومن ضمن النصوص التى كشفت عنها العقود الآتى:
- لا يحق لهذه الشركات البيع أو التصرف في كل أو بعض من هذه الأراضي إلا بعد استزراعها وسداد كامل ثمنها.
- لا يحق لهذه الشركات التصرف في مساحات تقل عن 230 فدانا وهي أقل مساحة للبيع حتى بعد سداد كامل ثمن الأرض، علما بأنه لن يتم تسجيل نقل الملكية لأي مساحة تقل عن 230 فدانا.

هذا وطالبت الريف المصري الجديد جميع المواطنين بتوخي الحذر وعدم الانسياق وراء مثل هذه العروض والممارسات الغير القانونية ويمكن للراغبين في الانتفاع بالمشروع الاستفسار عن أي أمر يخص أراضي الشركة عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 16809 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا.

اقرأ أيضًا: تعاون جديد لـ «الريف المصري الجديد» بمشروع الـ1.5 مليون فدان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads