المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لومير يستقر على خط هجوم النجم الساحلي أمام الزمالك

السبت 04/مايو/2019 - 09:05 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
كشفت تقارير  تونسية، أن الفرنسي روجيه لومير، لديه نية مؤكدة على مشاركة الأوروجوياني درواين اساسيًا في خط هجوم النجم الساحلي أمام الزمالك خلال مواجهة غدًا الأحد.
 
مباراة الزمالك والنجم الساحلي
وحرص محمد أمين بن عمر لاعب فريق النجم الساحلي التونسي، على التواجد في المران الختامي والأخير لمساندة زملائه قبل مواجهة الزمالك، ضمن مواجهات نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية. 


ورفض السويسري كريستيان جروس مدرب فريق نادي الزمالك، حضور أي شخص لملعب التدريب اليوم وفرض سياج من السرية التام منعًا لوجود أي جواسيس من جانب فريق النجم الساحلي التونسي.

ومن المقرر أن يختتم فريق نادي الزمالك اليوم السبت، مرانه على ملعب اللقاء ليضع الجهاز الفني كل الملاحظات عليه وتحديد الايجابيات والسلبيات فيه بما يتناسب مع أسلوب وطريقة لعب فريق النجم الساحلي.

ويستعد الأبيض بقيادة كريستيان جروس مدرب  نادي الزمالك لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية في ملعب سوسة بتونس. 

وأعلن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، قائمة الفريق التى ستسافر اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة النجم الساحلي ، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، والتي ستقام على ملعب سوسة بتونس الأحد المقبل.

وضمت قائمة الزمالك اللاعبين:

محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح في حراسة المرمي 

محمود الونش – محمود علاء – عبد الله جمعة- حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام  في خط الدفاع

 طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – إبراهيم حسن – محمود كهربا – يوسف أوباما – محمد إبراهيم – أيمن حفني – أحمد زيزو في خط الوسط

 حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم



وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل بين السفارة المصرية بتونس مع إدارة  نادي الزمالك، قبل سفر إلى تونس لمواحهة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

  
وحرصت السفارة المصرية بتونس على التواصل مع إدارة الزمالك وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصول بعثة الأبيض وتذليل كل العقبات أمامهم. 


ويخوض فريق  نادي الزمالك مرانه الرئيسي والاخير اليوم السبت على ملعب اللقاء، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية. 


واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 



وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب  نادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مصيرية. 

اسباب تمسك النجم الساحلي بمواجهة الزمالك في سوسة 
وتمسك فريق النجم الساحلي، بمواجهة  نادي الزمالك في سوسة، رغم محاولات من قبل مسؤولي الأبيض بتغير ملعب اللقاء المرتقب، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 


وكشفت تقارير تونسية منذ قليل أن السبب الرئيسي وراء تمسك النجم الساحلي بخوض مواجهة نادي الزمالك في سوسة، جاء لاعتمادهم في جزء كبير من قوتهم على وجود الجماهير في الملعب، رغم أن سعته أقل من رادس لكن امتلاءه عن آخره يمثل ضغطا معنويًا كبيرًا على المنافسين. 


فضلًا عن ذكريات مباراة 5-1 والتي خسرها الزمالك منذ أعوام في تونس، كان سببًا ثانيًا لخوض اللقاء في سوسة، لتشكيل ضغط عصبي على لاعبي الفريق الأبيض، لاسيما وأنهم يعلمون جيدًا أن ذكريات تلك المواجهة لا تزال عالقة في الأذهان. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads