المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قال« جروس» لـ لاعبي الزمالك في المران الأخير قبل مواجهة النجم؟

السبت 04/مايو/2019 - 10:38 م
جروس مدرب الزمالك
جروس مدرب الزمالك
نسمة عمار
طباعة
عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران المقام حاليًا، على الملعب الاولمبي بسوسة، الذى يستضيف مباراة النجم الساحلي غدًا الأحد، في إياب الدور قبل النهائي. 

جلسة جروس مع لاعبي الزمالك
وتحدث جروس مع لاعبي الزمالك، على أهمية اللقاء وتحقيق نتيجة ايجابي، وطالبهم بالتركيز طوال ال 90 دقيقة، وعدم الانشغال بالجماهير التى ستتواجد في المدرجات. وقام لاعبو الزمالك، بقراءة الفاتحة وتعاهدوا على الفوز بالمباراة، والصعود للمباراة النهائية للكونفدرالية، وتحقيق اللقب الافريقي على النجم الساحلي. واختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية. ورفض السويسري كريستيان جروس مدرب فريق نادي الزمالك، حضور أي شخص لملعب التدريب اليوم وفرض سياج من السرية التام منعًا لوجود أي جواسيس من جانب فريق النجم الساحلي التونسي. ويستعد الأبيض بقيادة كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي غدًا الأحد في إياب الدور نصف النهائي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية في ملعب سوسة بتونس. وأعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، والتي ستقام على ملعب سوسة بتونس الأحد المقبل. وضمت قائمة الزمالك اللاعبين: محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح في حراسة المرمي محمود الونش – محمود علاء – عبد الله جمعة- حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام في خط الدفاع طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – إبراهيم حسن – محمود كهربا – يوسف أوباما – محمد إبراهيم – أيمن حفني – أحمد زيزو في خط الوسط حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل بين السفارة المصرية بتونس مع إدارة نادي الزمالك، قبل سفر إلى تونس لمواحهة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. وحرصت السفارة المصرية بتونس على التواصل مع إدارة الزمالك وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصول بعثة الأبيض وتذليل كل العقبات أمامهم. وخاض فريق نادي الزمالك مرانه الرئيسي والاخير اليوم السبت على ملعب اللقاء، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية. واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 
  وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مصيرية. 
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads