المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول ونيوكاسل| الريدز تنفرد بالصدارة.. وإصابة مزعجة لصلاح

السبت 04/مايو/2019 - 10:51 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الحاوي
طباعة
نجح لاعبي الريدز في تحقيق الثلاث نقاط من مباراة ليفربول ونيوكاسل، بنتيجة 3-2، لينفرد الريدز مؤقتًا بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ونيوكاسل
هيمنة كبيرة من نجوم الريدز على مباراة ليفربول ونيوكاسل، أسفرت عن هدف أول أحرزه العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 13. 
بعدها استفاقت لاعبي نيوكاسل ومن كرة سددت على مرتين، عدل كرستيان أتسو النتيجة في الدقيقة 20.
وعاد الفرعون المصري محمد صلاح تسجيل هدف التقدم، لفريقه في مباراة ليفربول ونيوكاسل، في الدقيقة 28.
وتعادل نيوكاسل مجددًا عن طريق مهاجمه روندون في الدقيقة 54.
وتعرض اللاعب المصري محمد صلاح، لإصابة مزعجة، إثر ارتطم حارس نيوكاسل برأس صلاح، وسقط بعدها أرضًا متأثرًا، إلى خرج محمولًا على نقالة.
وتمكن بديل صلاح، أوريجي من تسجيل هدف الفوز للريدز في مباراة الحسم بين  ليفربول ونيوكاسل، في الدقيقة 86.
احتسب الحكم 8 دقائق وقت بدل من ضائع نظرًا لسقوط صلاح، ولكنها انتهت دون جديد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 94 في صداراة جدول الترتيب، في انتظار هدية من ليستر سيتي بتعطيل المان سيتي بعد غد الإثنين، من أجل الاستمرار في الصدارة.

وارتفع رصيد محمد صلاح إلى الهدف 22 مبتعدًا عن ماني وأجويرو الذين لدى كل منهم 20 هدف فقط، ويليهم بيير أوباميانج بـ19 هدف.

تشكيل الريدز لمباراة ليفربول ونيوكاسل
حراسة المرمى : أليسون
خط الدفاع: أرنولد - فان دايك - لوفرين - روبرتسون
خط الوسك: هندرسون - فابينيو - فينالدوم
خط الهجوم : ماني - ستوريدج - صلاح

والبدلاء في مباراة ليفربول ونيوكاسل
مينيوليه - جوميز - ميلنر - تشامبرلين - شاكيري - ماتيب - أرويجي

يدخل محمد صلاح ورفاقه مباراة ليفربول ونيوكاسل، في إطار البحث عن الفوز لا بديل عنه، ليستمر في المطاردة على لقب الدوري الإنجليزي، منتظرًا هدية من ليستر سيتي بتعطيل المان سيتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads