المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرة محمد صلاح: الإصابة بسيطة وقادر على المشاركة ضد برشلونة

الأحد 05/مايو/2019 - 10:56 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
نجلاء البسيوني
طباعة
سادت حالة من الذعر والخوف بين محبي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد فى ضمن مباريات الجولة 37 فى الدورى الإنجليزى.

إصابة اللاعب محمد صلاح
وكان محمد صلاح قد اصطدم بحارس المرمى خلال مواجهة ليفربول مع نيوكاسل يونايتد مارتن دوبرافكا، التى جمعتهما على ملعب «سانت جيمس بارك» ما تسبب للفرعون المصري بحالة من فقدان للوعي. 

ومن جانبة كشف مصدر مقرب من أسرة النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، ونادي ليفربول الانجليزي، انه اجري اتصالا باللاعب وطمأنه على الإصابة بأنها كانت إغماء بسيط.
مشيرا، إلي أن اللاعب أكد له قدرته على المشاركة فى مباراة برشلونة، وأنه يجرى غدا الفحوصات الطبية للتأكد من سلامته، وأنه غادر من النادي الى السكن منذ قليل.

والجدير بالذكر أن كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح بقى في غرفة تبديل ملابس الريدز رفقة الطاقم الطبي للنادي، وهو ما يعطي مؤشرا بأن إصابة اللاعب ليست خطيرة. 

وسقط محمد صلاح على الأرض دون حراك عقب اصطدامه بالحارس السلوفاكي، مارتين دوبرافكا، وتلقى الإسعافات الأولية في الملعب، لكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب ليخرج محمولا على نقالة، في الدقيقة الـ 73 من زمن اللقاء الذي جرى، اليوم السبت، في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads