المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الأحد 5 مايو 2019

الأحد 05/مايو/2019 - 09:49 ص
زحام مروري
زحام مروري
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد 5 مايو، كثافات متحركة، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

الحالة المرورية أعلى كوبرى 6 أكتوبر
وشهد أعلى كوبرى 6 أكتوبر، تباطؤ في الحركة المرورية للسيارات، للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، بينما شهد نفق الأزهر، كثافات متحركة للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.


الحالة المرورية أعلى طريق المحور
أما عن الحركة المرورية أعلى طريق المحور، شهدت كثافات متوسطة، للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري وكثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

كثافات مرورية بشوارع الهرم
وفي السياق ذاته شهد شارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، كثافات في حركة سير المركبات، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

تباطؤ حركة السيارات 
وتباطأت الحركة المرورية للسيارات أعلى كوبرى الفنجري القادم من الحدائق ويتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات بشارع مصر والسودان المتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق، 

بينما يشهد أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم و متجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات مرورية 

كثافات متوسطة في حركة المرور أعلى الدائري
وشهد أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي بعض الكثافات المرورية، بينما ظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم و كثافات مرورية متقطعة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads