المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| في أول ليالي رمضان.. جهز سحورك من الآن

الأحد 05/مايو/2019 - 10:33 ص
نصيحة كل يوم- في
نصيحة كل يوم- في أول ليالي رمضان
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم

ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، خاصة مع حلول أول يوم رمضان في الغد إن شاء الله.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لاستقبال أول يوم رمضان بسحور صحي ومتوازن، فهو الأساس حتى تقدر على مواصلة أول أيام الشهر الفضيل بنشاط ودون تعب أو إرهاق.

- لابد لك من البدء بتناول سحور متوازن ومتنوع يحتوي المجموعات الغذائية الأساسية من خبز وبقوليات إلى جانب منتجات الألبان والفواكه والخضراوات.

- اشرب ما لا يقل عن 2-3 أكواب من الماء في السحور، وحافظ على إبريق ممتلئ بالماء على الطاولة حتى تتمكن من شرب المزيد من الماء خلال وجبتك دون الحاجة إلى الاستيقاظ بشكل متكرر قبل الأذان.

- اختر الأطعمة الغنية بالبروتين، فتناول الكمية اللازمة من البروتين على السحور سيساعدك على الشعور بالشبع إلى جانب إمداد عضلات جسمك بالطاقة التي تحتاجها، لذا احرص على تتضمن وجبتك الزبادي والفول أو العدس إلى جانب البيض.

- أضف الفاكهة أو الخضروات لكل وجبة سحور تتناولها، فالفواكه والخضروات غنية بالألياف إضافة إلى الفيتامينات والمعادن، مما يجعلها أفضل خيار لتغذية الصائم في وجبة السحور، واختر الفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة مياه أعلى مثل البطيخ والفراولة أو الخيار والخس الإمداد بالمياه.

إقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| قبل أول يوم رمضان.. استعد لصيام بلا مشاكل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads