المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة لمنع القيادة تحت تأثير المخدر

الأحد 05/مايو/2019 - 10:49 ص
حملات مرورية
حملات مرورية
طارق طلبة
طباعة
نشرت اﻹدارة العامة للمرور، عدد من الحملات المرورية المكثفة على الطرق السريعة، للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية .

جهود الإدارة العامة للمرور
قامت الإدارة العامة للمرور، تحت توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية والاستعدادات الأمنية لتأمين الطرق والمحاور، كما عززت وجودها في الشوارع والميادين الرئيسية، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور والطرق الرئيسية، للعمل على إزالة أي أعطال أو حوادث قد تعيق حركة مرور السيارات بشوارع وميادين العاصمة.

جهود الإدارة العامة لمرور القاهرة
وفي السياق ذاته، شنت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة عددا من الحملات المرورية مكثفة لرصد المخالفات المرورية بكافة أنواعها، معلنة عدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع والميادين الرئيسية التي تتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

وفي السياق ذاته وجه اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بتفعيل دور سيارات الإغاثة عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بهدف إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي الطرق، والتدخل في حالات الأعطال والطوارئ، وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين، من خلال الاتصال على أرقام 01221110000 أو 0224021233.

اقرأ من هنا:المرور تكثف خدماتها لتأمين مرتادي الطرق والمحاور في رمضان

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads