المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري ضد بيراميدز| طاقم تحكيم روماني لـ مباراة قمة الدوري

الأحد 05/مايو/2019 - 10:44 ص
حكم مباراة المصري
حكم مباراة المصري ضد بيراميدز في الدوري
علي خلاف
طباعة

 أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عصام عبد الفتاح عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة المصري ضد بيراميدز والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش بالسويس.

حكام مباراة المصري ضد بيراميدز

وكشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام دولي روماني بقيادة سباستيان كونستانتين لإدارة مباراة المصري ضد بيراميدز، ويضم الطاقم الدولي الذي ينتمي إلى دولة رومانيا كل من سباستيان كونستانتين حكماً للساحة ويعاونه فلاديمير اوزريك والكسندر سيراي كمساعدين، وفيسنيك هوارتيو حكماً رابعاً.

المصري ضد بيراميدز

تأتي مباراة المصري ضد بيراميدز في إطار منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، حيث يرغب أبناء المدرب رامون دياز في مواصلة تصدر جدول المسابقة واستمرار العروض القوية والتي كانت آخرها فوز الفريق على قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، بينما يسعى الفريق البورسعيدي لحسم المركز الرابع لضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري 

وفي سياق متصل يحتل بيراميدز المركز الأول في صدارة جدول المسابقة برصيد 64 نقطة جمعهم الفريق من خوض 30 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 10 جولات، وهُزم في مناسبتين.

سجل لاعبو بيراميدز 56 هدفا وهوا من أقوي خطوط الهجوم في الدوري المصري، بينما سكنت شباكهم 28 من الأهداف.

ترتيب المصري في الدوري

وعلى الجانب الآخر يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 47 نقطة جمعهم الفريق من خوض 30 مباراة، تحقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 14 جولة، وتلقى الفريق الساحلي الهزيمة في 5 مناسبات.

سجل لاعبو المصري البورسعيدي 39 هدفاً ، بينما زارت شباك النسور 34 هدف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads